مشكلة في الخطوط في نظام آخر لا تعمل..

السلام عليكم يا شباب..
أنا مشترك جديد بالموقع أرجو الاستفادة منكم كثيراً..

أنا حملت خطوط من الماك G5 وخزنتها على فلاش ميموري وأبغى أحملها على بيئة ويندوز ، والخطوط من نوع Axt ولكن أيقونات الخط حين تفتحها تجدها فارغة وكأنها ملف برنامج غير موجود على الجهاز.. وش رايكم أبغى الحل بأقرب وقت إذا سمحتم..

أميجو صاندو

عضو متألق
هذه الخطوط خاصة بالماكنتوش ولا تعمل على ويندوز.

O

omar

Guest
اخوي عاشق الماك

جرب تحط نفس الخطوط بس حق الوندوز. يعني نسخة ويندوز من خطوط Axt جرب وخبرنا.

شكراً لكما ..
أخوي عمر .. المشكلة من وين أجيب خطوط ويندوز Axt أنا اللي عندي هي خطوط أخذتها مباشرة من الفونت حق الماك على طول .. أنا أقول يمكن لو أدخل خطوط Axt على برنامج صناعة الخطوط وأقلب نظامها على الويندوز .. لكن تتوقعون تمشي الأمور ولاّ لا ؟؟

أميجو صاندو

عضو متألق
للمرة الثانية.. هذه الخطوط خاصة بالماكنتوش ولا تعمل على ويندوز.

يا أخ أميجو صاندو ..
أنا عندي في الويندوز جزء يسير جداً من خطوط Axt وتعمل على برنامج الإنديزاين مثل العسل .. أنا أسأل إن كان بالإمكان - للمحترفين - بصناعة الخطوط إذا يمكن قلبها بطريقة ما .. سؤالي واضح

O

omar

Guest
الاخ الكريم عاشق الماك،

انا معاك ياريت حد يعدل لنا هذه الخطوط.

راجع بريدك الخاص.

الأخ الكريم omar

أحد الإخوة أضاف برنامج TransType Pro في قسم الخطوط وهو مختص بقلب الخطوط من الويندوز إلى الماك والعكس .. ضبطت معي قلب الخط من ويندوز إلى ماك لكن العكس من خط الماك اللي ما يعمل على الويندوز لا يعمل..
وصلت رسالتك .. راجع بريدك الخاص.

O

omar

Guest
مقتبس من عاشق الماك:
ضبطت معي قلب الخط من ويندوز إلى ماك لكن العكس من خط الماك اللي ما يعمل على الويندوز لا يعمل
ضبطت معاك! الله يبشرك بالخير.

رايح اجرب.

راجع بريدك الخاص.

basalamah

عضو متألق
يا أخوان انا حاولت احول الخطوط من الوندوز إلى الماك لكن المشكلة إن الخطوط طلعت متقطعة،
ما هي الإعدادات التي استخدمتموها حتى تمت عملية التحويل بنجاح؟

mac

عضو شرف
داعم لماك ارابيا
مقتبس من omar:
مقتبس من عاشق الماك:
ضبطت معي قلب الخط من ويندوز إلى ماك لكن العكس من خط الماك اللي ما يعمل على الويندوز لا يعمل
ضبطت معاك! الله يبشرك بالخير.

رايح اجرب.

راجع بريدك الخاص.

نتمنى من الاخ عاشق الماك ان يفيدنا بما توصل اليه بتجربته هذه.

الطريقة سهلة ..

إلى الأخ الفاضل basalamah
الطريقة أن تأتي بالخط وتضع منه نسخة على سطح المكتب ثم تسحبه إلى مربع البرنامج الأيسر .. ثم تتعامل مع المربع الأيمن لتجد سهماً موجهاً إلى أسفل اضغط عليه ثم اختر أول خانة codepage ثم اضغط على الأيفونة الرابعة ماك أرابيك ثم تضغط على صورة ( صح ) آخر القائمة ثم موافق ثم الضغط مرة أخرى على الأيقونة التي بجانبها ( بشكل خطين مدورين ) ثم حفظ لتخرج لك أيقونة الخط باسمه دون شعار ( تي ) إشعاراً باختلاف النظام .. والله أعلم لأني ما جربت الخط بعد تغيير نظامه على الماك ..

السلام عليكم يا شباب
انا اشرف مشترك جديد محترف تصميم على نظام الماك والويندوز
مسألة الخطوط وتحويلها
لقد قمت بتحويلها من وإلى النظامين بشكل ممتاز بدون اي مشاكل وبالمناسبة خطوط axt تعمل على النظامين يعني جربت الماك في الويندوز عملت بشكل جيد والعكس
ولكم كل التقدير على هذا العمل الجبار في المنتدى الجذاب الراقي

الاخوة الاعزاء المشكلة محلولة انشاء الله انا عندي خطوط الAxt لنظام الويندوز وكل الخطوط التي تخص الماك يمكن ان تتحول بهذا البرامج وانا جربت ونجحت معي تماما انتظروني قريبا جدا

عبدالله السليطي

عضو شرف
داعم لماك ارابيا
ألف شكر أخي أشرف ..

وبانتظارك على أحر من الجمر ..

يا هلا فيك أخوي اشرف الازهري
وأرجو لك ولأعضاء المنتدى بالتوفيق .. عجل علينا بخطوط Axt و ياليت كل المجموعة الله يرضى عليك ..

O

omar

Guest
مقتبس من عاشق الماك:
يا هلا فيك أخوي اشرف الازهري
وأرجو لك ولأعضاء المنتدى بالتوفيق.. عجل علينا بخطوط Axt و ياليت كل المجموعة الله يرضى عليك..
اي والله يا ريت تعجل با اخي اشرف الازهري.

الأعلى