1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

كيف وكم اشحن بطارية الآيفون الجديد؟!!

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة المشتاق لرحمة الله والجنة, بتاريخ ‏01-09-2008.

1. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير .. واللهم ربي اجعلنا من عتقائك من النار في هذا الشهر الفضيل ووالدينا واهلينا وجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين يا ارحم الراحمين

اخواني انا اشتريت بالأمس ولله الحمد الآيفون الجديد .. لكن بالحقيقه شغلته مره وطفيته لإني ما اعرف اي حاجه فيه .. حتى اني ما اعرف كيف ادخل الشريحة فما بالك بالآشياء الآخرى؟

حتى اني يوم فتحت الجهاز لآول مره حاولت ان اذهب للقائمه لكن دون جدوى !

تأتيبني صورة وفيها كيبل وفيها ايضا سهم يمين وعندما اذهب للسهم اليمين تأتيني لوحة الأرقام !

فما سبب ذلك

سؤالي كيف اشحن البطارية وكم تنصحوني من ساعه اخليها بالشحن وياليت يكون فيه صور ولا عليكم امر ..

وجزاكم الله خير

2. السلام عليكم
    الايفون اللي شريته تري مو مفكوك يبغاله فك علي اسا انه يشتغل
    بالنسبه للكيبل اللي يطلع في الشاشة معناته ان الجهاز اول مره يشتغل اشبكه علي الجهاز وافتح برنامج ايتونز ولما يتعرف عليه اضغط اوكيه بس لا تسوي ابدييت شوف ايش الاصدار اللي عندك وقلنا

طريقة الشحن عن طريق الكمبيوتر بس بياخذ وقت لان الVolt اللي يطلعه الUSB ضعيف بالنسبه لاول مره اشحنه لمده ٦ ساعات
    وبعدين وقت ما يعطيك انه انشحن افصله

في شاحن كهرباء للبيت من ابل قيمته ١٩٠ ريال نفسه تبع الايبود وفي انوع ثانيه ارخص

تحياتي
    iStyle

3. الله يعطيك العافيه اخوي
    الحمدلله والشكر الأمور زانت والجهاز شغال ولله الحمد
    لكن حبيت أسئلك اذا شحنت الجهاز كيف ادري ان البطارية امتلئت؟

والشيء الثاني هل برنامج itunes يركب على آيبود الآيفون .. يعني زيه زي الآيبود العادي(من دون آيفون) او لكل جهاز برنامج خاص فيه؟

والشيء الثالث لا هنت .. عندما اقوم بتوصيل الوصله من الآيفون للاب توب لنقل الآناشيد اتفاجأ بأن الجهاز يبتدي بشحن البطاريه!!!!! وانا لا اريد الشحن فقط اريد نقل الآناشيد
    على كذا البطارية ماراح تجلس فوق اسبوع وتخرب

ولا عليك ماهو الأفضل والأحدث لبرنامج itunes

وجزاك الله خير

4. السلام عليكم

تعرف من الايفون او الايبود نفسه بيطلعك انه خلص يشحن ويعطيك علامه تقريبا زي كذا ~ داخل علامه البطاريه

برنامج الايتونز لكل الايبودات والايفون بس دائما اعمله ابديت

كل ما تشبكه في كمبيوتر رح يشحن لا تخاف ما راح يأثر عي الجهاز

اخر اصدار للايتونز 7.7.1

تحياتي
    iStyle

5. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المعذره يالغالي ما المقصود بـ ابديت ؟

وكيف استطيع ان احصل على الإصدار الأحدث لـ للايتونز 7.7.1
    علماً بأني حملت برنامج لكن ما ادري هل هو الإصدار الأخير ولالا .. كيف اعرف؟

ومشكور

6. السلام عليكم

اقصد بالابديت تحديث برنامج الايتونز وليس الايبود

اذا كنت تستخدم ماك ادخل هنا

http://www.macarabia.net/showthread.php?t=6197
    اذا طلعلك في القائمة الايتونز حمله

واذا كنت تستخدم ويندوز حمل من هنا اخر اصدار للايتونز
    http://www.apple.com/itunes/download/

اذا حاب تعرف في اي اصدار انت
    الماك شغل برنامج الايتونز واضغط علي اسم الايتونز من القائمه اللي فوق بعدين about itunes
    والويندوز اتوقع لما تشغل البرنامج في قائمة help

تحياتي
    iStyle

7. المشتاق في هذا الشهر الكريم ادعو الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفينا ويشفي ولدك ويشفي جميع امراض المسلمين وعليك بالدعاء وتحري الاوقات المستجابه عند الافطار والسجود والثلث الخير من الليل وعليك بتحري ليلة القدر واذكرك انها تقع في الوتر من العشر الاواخر من هذا الشهر الكريم ٢١-٢٣-٢٥-٢٧-٢٩تحياتي الك احمد

8. ^
    ^
    جزاك الله خير اخي الكريم على نصيحتك

9. السلام عليكم
    اخي انا اشتريت ايفون 7 بلس جديد كم ساعه اشحنه واذا شحنته 6 ساعات مايضر في الجهاز مستقبلا؟؟

10. و عليكم السلام

على حسب الكهرباء مثلا لو الكهرباء ١١٠ ياخذ وقت اطول من ٢٢٠ فولت. فالافضل هو مشاهده المعيار الخاص بالبطارية في الايفون اذا امتلاء و صار ١٠٠٪ افصل الفيش منه.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...