طالبه حـاسب, ينفـع لها جهاز ماك؟

• هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  • تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.
07-08-2008
5
0
0
KSA - Riyadh
www.q.com
مستخدم للماك منذ
1985
هل انتقلت من PC
نعم
السـلام على الشعـب المـاكنتـوشي ^^

السؤال من العنوان :aa_kashra:

المشكله أواجـه تردد أليـم :/ , {هـل بيمشي معـي في هالقسـم}؟

للعلـم إنّـي في قسم ::نظم المعلومات::

عندي أسئلـه كثيره ,:icon_question:

- هل ينفـع وفعال مـع شغل البرمجه ومن هالخرابيـط ؟

- الأوفيس المايكروسوفتي موجود ؟ أنا عارفه إن الجواب (له بديل) , بس كأني سمعـت إنـه بيصير فيه وورد (الأهـم) مدري صار فيه :d ؟

- أتمنـى يكون أحـد في قسم الحاسب أو يعرف أحد , وعنده الماك .. ويبطح لنا إنطباعه

- مـا أدري وش بنستخدم برامج وإلا بنشتغل على إيش (مستجدة) , خـايفه أشتري ويطلـع التدريس ماشي على نظام المايكروسوفت

,
وباقي اسئله في الطريـق..

أنتظـر أجوبتكم :aa_bye:

shadow man

عضوية ذهبية
04-03-2008
483
0
0
some island
www.macarabia.net
مستخدم للماك منذ
2008
هل انتقلت من PC
نعم
وعليكم السلام هلا اختي

والله المواد على حسب ما اظن نظام مايكروسوفت

شي ثاني انتي يمديك تحملي الويندوز والماك في جهاز واحد سواء عن طريق البوت او عن طريق برامج المحاكاه مثل الفي ام وير

يعني لا تخافي جهاز الماك مو من المريخ خخخخ بس النظام من المريخ الصراحه روعه ههههههه

والاوفيس موجود بعد بس اللي يستخدموه قليل في الماك لأنه الاوفيس في الويندوز برأيي لا يعلى عليه في الخيارات خصوصا الجديد منه << يمكن متعود عليه ^^

ونا اعرف لي زميل في قسم الحاسب الالي في عبد العزيز وعنده ماك وتخصصه شبكات الظاهر

بسأل لك وارد عليك خبر ولا يهمك ^^

مع اني اعتقد انه فيه هنا ناس خبره وان شاء الله يردو عليك

khaled_acmilan

عضوية ذهبية
08-08-2007
389
0
127
مــــصــــــر
www.khaledsamir.blogspot.com
مستخدم للماك منذ
2007
هل انتقلت من PC
نعم
باختصار إن كان المشكلة في تشغيل نظام Windows فتشغيله أفضل على الماك لأن أبل معروفة بصناعتها المحترمة ده واحد.

٢-إن كان المشكلة في البرامج فده مش مشكلة لأن كل شيء متوفر ولكل نظام يعني حتى اللينكس ليه كل حاجته برضو سيبك بقا من اللعب إنما هتلاقي كل حاجة ليه برضو.

٣-بالنسبة للبرمجة عندنا في الماكنتوش برنامج واحد بيبرمج كمان لل iPhone وهو برنامج Xcode وبالنسبة للأوفس عندنا نسخة للماكنتوش بس النسخة ده مشكلتها إنها مش بتكتب عربي حتى الآن ولكن عندنا بدائل مثل تشغيل نظام Windows نفسه داخل الماكنتوش.

أخيرًا وليس آخرًا جربي أجهزة الماك فكأناقة واحترام أجهزة من أفضل ما يكون وبالذات المحمول منها وعندك نظام Windows أو لينكس حتى ممكن يشتغل منفصل أو متصل مع نظام الماكنتوش لو إني أعتقد إنك مش هتحتاجي للماكنتوش إلا عند دراسة برامج معينة مش البرمجة نفسها.

بالتوفيق ليكِ ومعذرةً للإطالة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. :)

07-08-2008
5
0
0
KSA - Riyadh
www.q.com
مستخدم للماك منذ
1985
هل انتقلت من PC
نعم
يمديك تحملي الويندوز والماك في جهاز واحد سواء عن طريق البوت او عن طريق برامج المحاكاه مثل الفي ام وير
طيب هذا مايأثر سلبـاً على الجهاز أو النظـام ؟ أو حتى السرعـه ؟

يعني لا تخافي جهاز الماك مو من المريخ خخخخ
كأنـك عـارف لو تدري وش متخيلتـه , كان صارت علوم :aa_kashra:

ونا اعرف لي زميل في قسم الحاسب الالي في عبد العزيز وعنده ماك وتخصصه شبكات الظاهر
بسأل لك وارد عليك خبر ولا يهمك ^^
تسـوي خيـر والله ,

يعطيك العافيه ع الرد السريـع , نردها لك في الأفراح :aa_okik:

,

خالـد

٢-إن كان المشكلة في البرامج فده مش مشكلة لأن كل شيء متوفر ولكل نظام يعني حتى اللينكس ليه كل حاجته برضو سيبك بقا من اللعب إنما هتلاقي كل حاجة ليه برضو.

٣-بالنسبة للبرمجة عندنا في الماكنتوش برنامج واحد بيبرمج كمان لل iPhone وهو برنامج Xcode وبالنسبة للأوفس عندنا نسخة للماكنتوش بس النسخة ده مشكلتها إنها مش بتكتب عربي حتى الآن ولكن عندنا بدائل مثل تشغيل نظام Windows نفسه داخل الماكنتوش.

أخيرًا وليس آخرًا جربي أجهزة الماك فكأناقة واحترام أجهزة من أفضل ما يكون وبالذات المحمول منها وعندك نظام Windows أو لينكس حتى ممكن يشتغل منفصل أو متصل مع نظام الماكنتوش لو إني أعتقد إنك مش هتحتاجي للماكنتوش إلا عند دراسة برامج معينة مش البرمجة نفسها.

كـلامـك يحمـس الواحد يشتري ,

طبعاً إذا ركبت عليه نظام ويندوز , بيشتغل أي برنامج أقدر اشغله في الويندوز ولا أقدر أشغله ع الماك ؟

وإن شـاء الله مـا أحتاج مايكروسفت لأبد الآبدين (أكرهه:/)

يعطيك العافيـه , تحيه لأمنـا مصر :d

[ Emma ]

عضوية برنزية
01-03-2008
88
0
6
مسقط
مستخدم للماك منذ
1985
هل انتقلت من PC
نعم
اهلين ريما كيفك !؟

اممم مقدر أجاوب عليكـ لان الاسئلة لي تسألينها هي نفسها اسئلتي لذا سأبقى مواصلة لموضوعك
بس حبيت أسألك اي نوع انتي مقررة تآخذين ؟ :)

17-05-2008
13
0
0
38
ksa
مستخدم للماك منذ
2007
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
اختي ريما

عندي اضافه بسيطه علي كلام اخواني

لما تركبين الوندوز يفضل انها تكون عن طريق البوت كامب ( برنامج يجي مع الماك لتركيب الوندوز)

يعني الوندوز يشتغل لوحده منفصل عن الماك وبهذي الحاله تستفيدين من كامل مصادر وقوة الجهاز

اما اذا بتستخدمين براللز او في ام وير وهي برامج لتشغيل الوندوز في داخل الماك يعني كانها برنامج

شغال علي الماكنتوش فهنا بيكون الوضع مختلف يعني قوة الجهاز من بروسيسر ورام بتنقسم بين الاثنين

خذي الماك وادعي لنا :aa_warda:

Underworld

عضوية ذهبية
21-04-2008
655
1
0
Dhahran
مستخدم للماك منذ
2007
النظام
Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
مدري انا وجهة نظري جدا غير الشباب مع اني من عشاق الماك

لكن في الدراسة .. اعتقد ان احسن شي انك تاخذين لاب توب عادي .. لان كل دروسك وكل شغلك بيكون عليها مو على الماك

طبعا زي ما قالوا لك تقدرين تحولين للماك وتركبين وندز ويا دار ما دخلك شر ...

لكن اخر شي يحتاجه الواحد بالدراسة انه يقعد يحوس يدور على شي ولا كود ولا طريقة تركيب

يكفي انا الازرار عندك غير ...

مدري مع الاحترام لوجهات النظر .. انا اقول اعطي كل ذي حق حقه ..

مجرد وجهة نظر لا تعصبون مني :\

Hafid

عضوية ذهبية
02-10-2007
180
1
47
جـــدة
مستخدم للماك منذ
2006
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
لا
مدري انا وجهة نظري جدا غير الشباب مع اني من عشاق الماك

لكن في الدراسة .. اعتقد ان احسن شي انك تاخذين لاب توب عادي .. لان كل دروسك وكل شغلك بيكون عليها مو على الماك

لكن اخر شي يحتاجه الواحد بالدراسة انه يقعد يحوس يدور على شي ولا كود ولا طريقة تركيب

فعلا إذا كان للدراسة بنسبة كبيرة فأرى اختيار لاب توب عادي للدراسة

وممكن العادي بسعر مقبول // ومستقبلا التفكير بالماك للاستعمال الشخصي والابداع فيه..

وجهة نظر متواضعة

وفقك الله ويسر لك دراستك..

07-08-2008
5
0
0
KSA - Riyadh
www.q.com
مستخدم للماك منذ
1985
هل انتقلت من PC
نعم
اهلين ريما كيفك !؟

اممم مقدر أجاوب عليكـ لان الاسئلة لي تسألينها هي نفسها اسئلتي لذا سأبقى مواصلة لموضوعك

بس حبيت أسألك اي نوع انتي مقررة تآخذين ؟ :)

هـلا وغلا الجوري ,

بخيـر دامـك بخيـر ,

أنـا الآن فـي بـالـي مـاك بـوك الأبيـض , ومـاك برو

أشـوف مـع المنـاقـاشـات بأختـار أي واحـد :d

وإنتِ أي نـوع فـي بـالك ؟

الله يـوفـق الجميـع ويكفيهـم شر اللاب ويعطيهـم خيره

,

رشـاد
لما تركبين الوندوز يفضل انها تكون عن طريق البوت كامب ( برنامج يجي مع الماك لتركيب الوندوز)

يعني الوندوز يشتغل لوحده منفصل عن الماك وبهذي الحاله تستفيدين من كامل مصادر وقوة الجهاز

اما اذا بتستخدمين براللز او في ام وير وهي برامج لتشغيل الوندوز في داخل الماك يعني كانها برنامج

شغال علي الماكنتوش فهنا بيكون الوضع مختلف يعني قوة الجهاز من بروسيسر ورام بتنقسم بين الاثنين

تنبيـه مهم ^^ ,

تتوقـع الوكيـل اللي إذا شريت منّـه يركـبه لي ؟ :/

يعطيـك العـافيـه =)

وجـهه نظـرك في محلّهـا , وأنـا خـايفـه منهـا (فكرت آخذ جهـازيـن ماك وتوشيبـا , بس الوالد الله يحفظـه بغـى يشوتنـي خخخخ)

بس مو الشباب قالوا تركبين الويندوز عليـه ؟ (إحتـرت)

وش قصدك هنـا بالأكـواد ؟ يعنـي لـو الكـود بيشتغل على نظام الويندوز مايشتغل عليه إذا كان الويندوز في الماك ؟ (لحسـه:p)

أنتـظر عودتـك ^^

يعطيـك العافيـه =)

sophto_92

عضوية ذهبية
24-01-2008
351
0
0
32
Madinah-Dahran
sophto.psdgroups.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
اهلين ريما

انا طالب حاسب تخصص هندسة برمجيات :aa_okik: ،،، عندي كم نقطه :

1- لمن يكون عندك بحث او ريبورت عن بروجكت مثلا فغالبا راح يكون باللغة الانجليزية وراح تستخدمي برنامج iWork ومدام الشغل بالانجليزي ماراح تتعبي. بعدين في شي حلو في برنامج iWork تقدري تحولي الملفات لصيغ كثيره من اهمها واللي راح تشتغل عند الكل هيا pdf و rtf وكمان ممكن تحوليه ل doc تبع المايكروسوفت.

2- بالنسبة للبرمجة : اذا كانت البرمجه للويندوز واستخدام .Net framework فتقدري تنزلي الويندوز وتنزلي الفيجوال ستديو ومن هناك تسوي الشغل وهدي افضل طريقه.. وفي طريقه ثانيه عن طريق Mono Project ابحثي عنه في الشيخ جوجل. اما اذا كانت البرمجه للجافا مثلا او اسمبلي او اي شي ثاني فتقدري عن طريق الماك عادي فمثلا للبرمجه للجافا في برامج كثيره من اهما NetBeans و ايضا Eclipse وغيرها الكثير على حسب اللغه وبالتاكيد تقدري تستخدمي Xcode بس الصراحه ماقد جربتو الا للبرمجه على الماك.

3- بالنسبة للغة العربية وكتابة الريبورتات وهدي الاشياء الصراحة ماهو بقوة الاوفيس اللي في المايكروسوفت بس في برنامج للماك اسمو Melle بس لسه ماجربتو يقولو دعمو للعربي جدا ممتاز .. انا مره سويت عرض ببرنامج ،Keynote اللي هوا زي البوربوينت بالعربي كان العرض وكان تمام الحمد لله طبعا حولت العرض الى فلاش بعد ماخلصت عشان اقدر اعرضو على اجهزه الويندوز.

:aa_smile:
باختصار في الماك وبكل صراحه تقدري تسوي الاثنين ,,, تستفيدي من الماك ومن الراحه اللي فيه وتقدري تسوي شغلك اللي مو دايما راح يكون عن طريق الويندوز ادا احتجتيه

والقرار لكي:aa_bye:

تحياتي

07-08-2008
5
0
0
KSA - Riyadh
www.q.com
مستخدم للماك منذ
1985
هل انتقلت من PC
نعم
فعلا إذا كان للدراسة بنسبة كبيرة فأرى اختيار لاب توب عادي للدراسة

وممكن العادي بسعر مقبول // ومستقبلا التفكير بالماك للاستعمال الشخصي والابداع فيه..

وجهة نظر متواضعة

وفقك الله ويسر لك دراستك..
(رديـن مؤيديـن لبعـض^^ )

طيب تعـال .. تتـوقـع لـو أأخـر شراء اللاب إلـى بدايـه الدراسـه , وسألت الدكتـوره عـن نصيحتهـا .. بتعطينـي الإجـابـه اللـي أبيهـا ؟

وسؤال ثـانـي نفـس سؤالي لـ underworld

مو إذا ركبت نظامين ع الماك , الويندوز بيصير نفس الويندوز العـادي ؟ تشتغل عليه البرامج ؟

يعطيـك العـافيـه =)

وبالتوفيق دنيـا وآخـره

07-08-2008
5
0
0
KSA - Riyadh
www.q.com
مستخدم للماك منذ
1985
هل انتقلت من PC
نعم
اهلين ريما

انا طالب حاسب تخصص هندسة برمجيات :aa_okik: ،،، عندي كم نقطه :

1- لمن يكون عندك بحث او ريبورت عن بروجكت مثلا فغالبا راح يكون باللغة الانجليزية وراح تستخدمي برنامج iWork ومدام الشغل بالانجليزي ماراح تتعبي. بعدين في شي حلو في برنامج iWork تقدري تحولي الملفات لصيغ كثيره من اهمها واللي راح تشتغل عند الكل هيا pdf و rtf وكمان ممكن تحوليه ل doc تبع المايكروسوفت.

2- بالنسبة للبرمجة : اذا كانت البرمجه للويندوز واستخدام .Net framework فتقدري تنزلي الويندوز وتنزلي الفيجوال ستديو ومن هناك تسوي الشغل وهدي افضل طريقه.. وفي طريقه ثانيه عن طريق Mono Project ابحثي عنه في الشيخ جوجل. اما اذا كانت البرمجه للجافا مثلا او اسمبلي او اي شي ثاني فتقدري عن طريق الماك عادي فمثلا للبرمجه للجافا في برامج كثيره من اهما NetBeans و ايضا Eclipse وغيرها الكثير على حسب اللغه وبالتاكيد تقدري تستخدمي Xcode بس الصراحه ماقد جربتو الا للبرمجه على الماك.

3- بالنسبة للغة العربية وكتابة الريبورتات وهدي الاشياء الصراحة ماهو بقوة الاوفيس اللي في المايكروسوفت بس في برنامج للماك اسمو Melle بس لسه ماجربتو يقولو دعمو للعربي جدا ممتاز .. انا مره سويت عرض ببرنامج ،Keynote اللي هوا زي البوربوينت بالعربي كان العرض وكان تمام الحمد لله طبعا حولت العرض الى فلاش بعد ماخلصت عشان اقدر اعرضو على اجهزه الويندوز.

:aa_smile:
باختصار في الماك وبكل صراحه تقدري تسوي الاثنين ,,, تستفيدي من الماك ومن الراحه اللي فيه وتقدري تسوي شغلك اللي مو دايما راح يكون عن طريق الويندوز ادا احتجتيه
الله , واحد حاسب :d

سؤال دامك حاسب , الدكتور بيشرح على أساس إنـك على نظام ويندوز وإلا ماتفرق الشغلـه ؟ (ماتحتاج أحد يعيد لك الشرح على نظام ماك)

أو يبغى للماك واحد متمكـن منـّه عشان يتبع الخطوات المشروحه على حسب نظامـه ؟

وكـلامك مقنـع ’ لأنك في نفس القسـم

كنت خـايفه من البرمـجـه , بس الحمد لله حطيـت اللي عندك

وشوف دامـك نفس القسـم , توقـع أسألك في اي يوم :d

يعطيـك العافيـه ,

,

لـ underworld ^^ و maxmac ^^

sophto , نفس القسم ومتـخذ المـاك للدراسـه

بس وجـهه نظركم لهـا مكـانتهـا و كلمه {انا اقول اعطي كل ذي حق حقه } , مازالت تطـن في راسي : /

أتوقع متمكنين من هنالنظـام وهنـاك سبب لوجـهه نظركم (هـاتوهـا) ^^

Stinger

عضوية ذهبية
15-02-2008
411
0
0
41
Dhahran
مستخدم للماك منذ
1985
هل انتقلت من PC
نعم
في نظري اللي تخصصه حاسب آلي و ما اشتغل على كذا نظام تشغيل احس مقصر... على الاقل يكون عندك مبادئ ويندوز... يونكس (منها الماك او سولايرس صن) و لينكس... لا بد تمر عليها... هذي وجهة نظر و سوق العمل يتطلب الشي هذا في الشركات الكبيرة ... وفقكم الله جميعاً...

hamoor4ever

عضوية ذهبية
28-07-2007
181
1
47
قطر
مستخدم للماك منذ
2004
هل انتقلت من PC
نعم
ماك وبس والباقي خس

[ Emma ]

عضوية برنزية
01-03-2008
88
0
6
مسقط
مستخدم للماك منذ
1985
هل انتقلت من PC
نعم

اهليين
ها لايش توصلتي هههه =q
انا ان شآء الله ماك بوك الابيض : )
احسه يكفي لـ استخدماتي وزود بعد : )
البرو كبير وما عجبني حجمه : )

موفقة : )

Underworld

عضوية ذهبية
21-04-2008
655
1
0
Dhahran
مستخدم للماك منذ
2007
النظام
Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
والله يا ريما انا بقولك شي .. انا اول شي الاخوان هنا ما يقصرون لو نقصك اي شي بيعلمونك شلون تعدينه ..

لكن انا اللي اقصده انك بالدراسة بتدرسين على اجهزة وندز اكيد .. فانا اشوف ان يكون عندك جهاز وندز بالبيت زي اللي تدرسين عليه اسهل لك

صحيح لو ركبتي الماك علي الوندز بيكون نفس الشي .. لكن لو صار وواجهتك مشكلة في وقت ماله داعي .. تقولين يا ليت اللي كان كان

طبعا ستنقر قال كلمة جدا حلوة وهي
في نظري اللي تخصصه حاسب آلي و ما اشتغل على كذا نظام تشغيل احس مقصر
وكلامه صحيح مية المية .. وفي جامعتنا كانوا في اجهزة مختلفة للطلاب الحاسب الالي في منها لينكس وفي منها صن

انا مجرد اتكلم على الاداء العملي .. وقت زحمة البروجكتات وكذا ... هل تحسين انك ممكن تتأقلمين على الوندز اللي على الماك ...

طبعا هذا رأي شخصي جدا .. جدا ..

والله يوفقك ويدلك على الخير انشالله

Underworld

عضوية ذهبية
21-04-2008
655
1
0
Dhahran
مستخدم للماك منذ
2007
النظام
Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
وجـهه نظـرك في محلّهـا , وأنـا خـايفـه منهـا (فكرت آخذ جهـازيـن ماك وتوشيبـا , بس الوالد الله يحفظـه بغـى يشوتنـي خخخخ)

الله يخليه لك انشالله .. فديت شوتات الوالد يا شيخه :D

عقبال ما اشوت عيالي لوووول

khaled_acmilan

عضوية ذهبية
08-08-2007
389
0
127
مــــصــــــر
www.khaledsamir.blogspot.com
مستخدم للماك منذ
2007
هل انتقلت من PC
نعم
يا جماعة ياريت حتى نظام Windows شغال كويس على أجهزة PC ده أنا واحد أعرفه كل شوية بيشكيلي من التعريفات شوية ومن التعليق شوية ومشاكل قد لا تنتهي مع إنه جهازه HP ومع هذا هناك مشاكل مع النظام.

وليه أصلًا الماك مش هيشغل الويندوز كويس؟ إنتوا قريتوا المقالة اللي كانت على موقع Pcmagazine اللي أكدت إن الماك بوك برو هو أفضل جهاز لعام ٢٠٠٧ شغل نظام Vista.

أنا أقولك أخت ريما خسارة تقدري تجيبي ماك ومتجبيش لأنك تقدري تشغلي النظامين بشكل مريح جدًا أنا عندي مشغل Windows ,Leopard تمام الحمد لله بدون أي مشاكل كل التعريفات بتاعة الجهاز موجودة مع إسطوانة نظام Leopard.

عمومًا الاختيار ليكي بس هقولك برضو الأمر راجع ليكي ادخلي علي Youtube وشوفي الناس اللي مشغلين نظام Windows على الماك وشوفي المقارنات بين Mac وWindows وساعتها هتقدري تقرري.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. :)

Hafid

عضوية ذهبية
02-10-2007
180
1
47
جـــدة
مستخدم للماك منذ
2006
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
لا
يا جماعة ياريت حتى نظام Windows شغال كويس على أجهزة PC ده أنا واحد أعرفه كل شوية بيشكيلي من التعريفات شوية ومن التعليق شوية ومشاكل قد لا تنتهي مع إنه جهازه HP ومع هذا هناك مشاكل مع النظام.

وليه أصلًا الماك مش هيشغل الويندوز كويس؟ إنتوا قريتوا المقالة اللي كانت على موقع Pcmagazine اللي أكدت إن الماك بوك برو هو أفضل جهاز لعام ٢٠٠٧ شغل نظام Vista.

أنا أقولك أخت ريما خسارة تقدري تجيبي ماك ومتجبيش لأنك تقدري تشغلي النظامين بشكل مريح جدًا أنا عندي مشغل Windows ,Leopard تمام الحمد لله بدون أي مشاكل كل التعريفات بتاعة الجهاز موجودة مع إسطوانة نظام Leopard.

عمومًا الاختيار ليكي بس هقولك برضو الأمر راجع ليكي ادخلي علي Youtube وشوفي الناس اللي مشغلين نظام Windows على الماك وشوفي المقارنات بين Mac وWindows وساعتها هتقدري تقرري.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. :)
كلامك صحيح بس لازم تعرف أن الأخت راح تشتري الماك بوك

وليس الماك بوك برو (( من خلال كتاباتها))

أخت ريما (( إن كنت متعلقة بالماك ولا تستطيعي شراء جهازين حتى لو كان الجهاز العادي بمواصفات بسيطة))

فاشتري الماك بوك بمواصفات عالية وركبي عليه الوندوز..
ولو اخترت الماك بوك برو يكون أفضل (( بس حجمه وسعره ربما لا يناسبك ))

على قولتهم عصفورين بحجر

وخذي الأمور ببساطة والدنيا بخير

وفقك الباري

sophto_92

عضوية ذهبية
24-01-2008
351
0
0
32
Madinah-Dahran
sophto.psdgroups.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
الله , واحد حاسب :d

سؤال دامك حاسب , الدكتور بيشرح على أساس إنـك على نظام ويندوز وإلا ماتفرق الشغلـه ؟ (ماتحتاج أحد يعيد لك الشرح على نظام ماك)

أو يبغى للماك واحد متمكـن منـّه عشان يتبع الخطوات المشروحه على حسب نظامـه ؟

وكـلامك مقنـع ’ لأنك في نفس القسـم

كنت خـايفه من البرمـجـه , بس الحمد لله حطيـت اللي عندك

وشوف دامـك نفس القسـم , توقـع أسألك في اي يوم :d

يعطيـك العافيـه ,

اهلين اختي،،:aa_smile:
اختي انتي بتدرسي في جامعه ولا في معهد؟؟

لانو اتوقع في المعاهد يعلموكي على الورد مثلا واشياء متخصصه ،، اما في الجامعه فيكون الشي عام وماراح يحتاج احد يعيد الشرح لانو في الاخير اكثر الاشياء تتطبق على الاثنين هدا ادا كان فيها عملي اما النظري والنظريات فماتحتاج كمبيوتر في موحده مثلا اللخوارزميات موحده في الجميع..

فالدراسه في المعهد تفرق عن الجامعه ،،، لكن انا من وجهة نظري انو نظام التشغيل مايفرق لانو كلهم يؤدون وظيفه وحده وهي خدمة المستخدم لكن الفرق بينهم يكون في ايهم اسرع والارتياح له اكبر وووو..

وبالنسبة للبرمجة لا تشيلي همها زي ماقلتلك :aa_okik:

وياهلا بأي سؤال تقني او ماكي او اي شي :aa_kashra:

تحياتي :aa_warda: