خبر لعبة Fortnite تعود إلى الايفون و الايباد!

M2

المدير
طاقم الإدارة
Fortnite-iPhone-X.jpg


تعود Fortnite إلى iPhone و iPad - لكنك لن تجده في App Store. بدءًا من الأسبوع المقبل ، ستكون لعبة Hit battle royale متاحة للبث عبر الخدمه السحابيه GeForce من Nvidia's GeForce الآن ، كاملة مع عناصر تحكم باللمس جديدة تمامًا.

سيضطر اللاعبون في البداية إلى التسجيل للانضمام إلى الإصدار التجريبي المغلق ، والذي يتطلب عضوية نشطة في GeForce Now ، مصممة لمساعدة Nvidia على اختبار سعة الخادم وأدائه. لكن Fortnite ستطرح في النهاية لجميع مشتركي GeForce Now.

تعتبر هذه الخطوة بمثابة ضربه لشركة ابل، التي صممت على حظر Fortnite على منصاتها الخاصة منذ أن قامت Epic Games ، صانع اللعبة ، خرق قواعد متجر التطبيقات .


Fortnite تعود إلى iOS دون موافقة ابل
لم يتمكن مستخدمو iPhone و iPad من لعب Fortnite منذ أغسطس 2020. وذلك عندما طردت ابل جميع ألعاب Epic Games من متجر التطبيقات لأن المطور انتهك القواعد من خلال تطبيق نظام الدفع الخاص به داخل التطبيق.

منذ ذلك الحين ، تقاتل ابل و Epic في المحكمة ، وكانت النتائج متباينة لكلتا الشركتين. طلبت Epic إعادة حساب مطور App Store الخاص بها حتى تتمكن Fortnite من العودة ، لكن ابل لم تقبل بذلك.

لكنها الآن لا تحتاج إلى ذلك. وعدت Nvidia في نوفمبر 2020 أن Fortnite ستكون متاحة على iPhone و iPad من خلال خدمة الألعاب السحابية GeForce Now. وبعد أكثر من عام ، تستعد أخيرًا لتحقيق ذلك.

أعلنت Nvidia يوم الخميس أن إصدار Fortnite التجريبي المخصص للدعوات فقط سيبدأ الأسبوع المقبل. يمكنك التسجيل للانضمام إلى الاختبار ، والذي سيضيف المزيد من المستخدمين بمرور الوقت. ستحتاج إلى عضوية نشطة في GeForce Now للمشاركة.
9ce823674d184cfc7bc25ccd52e84585a9c853bc.png

استعد للعبة Fortnite في GeForce الآن
لطالما كانت لعبة Fortnite متاحة من خلال GeForce Now على أجهزة سطح المكتب ، بما في ذلك أجهزة الماك. لكن Nvidia و Epic كانا يعملان على تحسينات - بما في ذلك أدوات التحكم باللمس المناسبة - قبل إحضارها إلى الهاتف المحمول.

يمنح الإصدار التجريبي المغلق للشركتين فرصة لاختبار تلك التحسينات ، بالإضافة إلى سعة الخادم لواحدة من أكثر ألعاب الإنترنت شهرة في العالم ، قبل إتاحة Fortnite للجميع.

لا يعد بث Fortnite أمرًا مثاليًا مثل تثبيت تطبيق خاص بها. لكنه ثاني أفضل شيء - وأفضل من عدم الوصول إلى اللعبة على الإطلاق. أنت بحاجة إلى اتصال إنترنت نشط لتشغيله في كلتا الحالتين.​
 
الأعلى