ظهور مشكال في macOS Monterey عند استخدام محولات USB

  • كاتب الموضوع M2
  • تاريخ الإنشاء

M2

المدير
طاقم الإدارة
يواجه بعض مستخدمي الماك الذين قاموا بالترقية إلى macOS Monterey هذا الأسبوع مشاكل في محولات USB و بعض الأجهزة الأخرى التي تعتمد على USB لا تعمل بشكل صحيح مع أجهزتهم ، بناءً على تقارير متفرقة عبر الإنترنت.

generic-usb-hub.jpg


كانت هناك العديد من التقارير من Reddit ومنتديات مطوري ابل ومجتمعات دعم ابل حول هذه المشاكل. في بعض الحالات ، يقول المستخدمون إن منافذ USB 3.0 الموجودة على المحول الخاص بهم لم تعد تعمل منذ الترقية إلى Monterey ، بينما تستمر منافذ HDMI و USB-C ومنافذ الموزع الأخرى في العمل كما هو متوقع.

في تقارير المستخدمين الأخرى التي تظهر عبر الإنترنت ، تفشل محول USB عن العمل على الإطلاق. حتى أن بعض المشكلات تتعلق بمحاور Apple المعتمدة. يروي احد مستخدم Reddit تجربته:

يوجد لدى موزع USB-C مشكلات مع هذا التحديث. يعمل منفذ HDMI المتصل بشاشتي الثانية على المحور ولكن لا يعمل أي من منافذ USB3 على الإطلاق. لقد جربت منافذ C مختلفة على MacMini ومحاور مختلفة (لدي 4 محولات). لقد تكررت هذه المشكلة على M1 MacBook Air بعد التحديث إلى Monterey. عملت هذه المحولات بشكل مثالي في نظام Big Sur.

تلقيت مكالمة من دعم ابل وقالوا بأن بأن اجرب المحولات المعتمه من ابل. لقد استخدمت هذا الذي كنت أتجول فيه في حقيبتي وعملت كل من منفذي HDMI و USB3 عليه. حاولت ربط محول Amazon مع محول ابل ولكن ذلك لم ينجح أيضًا. أخبرني الدعم أن العديد من الأشخاص اشتكوا من هذه المشكلة ونأمل أن يتم إصلاحها في التحديث القادم.


في حالات أخرى ، تعمل محولات USB باستثناء منفذ توصيل الطاقة. بالنسبة للبعض ، فإن الاتصال الإضافي الذي توفره شاشات العرض الخارجية لم يعد يعمل ، مع تأثر توصيل الطاقة بشكل خاص. من منتديات مطوري ابل:

توقف PD (توصيل الطاقة) عبر USB-C أيضًا عن العمل على MBP 2018 بعد التحديث إلى Monterey (12.0.1). أستخدم Philips 346P1CRH. كان كل شيء يعمل بشكل لا تشوبه شائبة مع Big Sur.
- TommyWi

لدي نفس المشكلة مع جهاز MBP M1 2020 المتصل بجهاز عرض خارجي HP S340c. توصيل الطاقة (PD) واتصال الفيديو لا يعملان (لكن الماوس ولوحة المفاتيح لا يزالان مدعومين / يعملان).
- Tiggar

المشكلة نفسها التي واجهها الجميع ، اشتريت 346P1CRH/00 من Philips وكان كل شيء يعمل بشكل جيد على BigSur ... بعد التحديث إلى Monterey ، يعمل الفيديو والإيثرنت ، ولكن توقف توصيل الطاقة. أنا على جهاز M1 Macbook Air.: /
- lenskdav

العديد من التقارير من مالكي أجهزة Mac التي تعمل بنظام M1 ، ولكن ليس جميعهم. أبلغ بعض المستخدمين عن مشكلات مماثلة في أجهزة Intel Mac. استنادًا إلى مناقشات المستخدمين ، تم الإبلاغ عن مشاكل USB في الإصدارات التجريبية المبكرة من Monterey ، مما يشير إلى أن هذا قد يكون بسبب خلل قديم لم تقم ابل بتصحيحه حتى الآن.

على هذا النحو ، يبدو أن المشاكل واضحة في جميع إصدارات Monterey ، بما في ذلك أحدث إصدار 12.0.1. يكفي القول ، يُنصح أي شخص لم يقم بالترقية إلى Monterey ويعتمد على محولات USB بتأجيل الترقية حتى تصدر ابل إصلاحًا.​
 
الأعلى