ابل تعلن عن انطلاق حدث WWDC 2021 في الفترة من 7 إلى 11 يونيو

M2

المدير
طاقم الإدارة
أكدت ابل اليوم أن مؤتمرها السنوي الثاني والثلاثين للمطورين سيكون مرة أخرى حدثًا رقميًا فقط بدون لقاء شخصي بسبب أزمة الصحة العامة المستمرة. كما هو الحال مع حدث العام الماضي ، سيعقد WWDC 2021 عبر الإنترنت في الفترة من 7 إلى 11 يونيو.

1617114358916.png


قبل عام 2020 ، استضافت ابل مؤتمر WWDC في مركز مؤتمرات McEnery في سان خوسيه ، كاليفورنيا ، ولكن في الوقت الحالي ، ليس من الآمن للشركات عقد مؤتمرات عامة كبيرة.

سيكون مؤتمر WWDC 2021 مجانيًا لجميع المطورين ، بدون رسوم الحضور قدرها 1599$. ستوفر ابل جلسات ومختبرات للمطورين للتعرف على الميزات الجديدة التي سيتم تقديمها في هذا الحدث ، بالإضافة إلى أنه سيكون هناك تحدي Swift Student تقليدي. ستتوفر جلسات ومعلومات المطورين على موقع ويب Apple Developer أو تطبيق Apple Developer المخصص لأجهزة iPhone و iPad و Apple TV.

من الآن وحتى 18 أبريل ، يمكن للطلاب إرسال ملعب Swift الخاص بهم إلى Swift Student Challenge. سيحصل الفائزون على ملابس بشعارات WWDC21 حصرية ومجموعة دبابيس. يتوفر مزيد من المعلومات على موقع Swift Student Challenge الإلكتروني.

نتوقع أن تعقد ابل حدث رئيسي عبر الإنترنت للكشف عن انظمه جديدة بما في ذلك iOS 15 و iPadOS 15 و macOS 12 و tvOS 15 و watchOS 8. من غير المعروف ما إذا كانت ابل ستكشف عن أجهزة جديدة في يونيو ، ولكن هناك أجهزة Apple silicon Mac جديدة. في الأفق.

تقول ابل إنها ستشارك بمعلومات إضافية قبل مؤتمر WWDC 2021 من خلال تطبيق Apple Developer وعلى موقع Apple Developer على الويب وعبر البريد الإلكتروني.​
 
الأعلى