Photoshop على M1 يعمل بنسبة 50٪ أسرع من MacBook 2019 بمعالج Intel

M2

المدير
طاقم الإدارة
قامت Adobe هذا الأسبوع بتحديث Photoshop بدعم رسمي لمعالجات Apple silicon ، مما يوفر للعملاء دعمًا محليًا على أحدث أجهزة كمبيوتر Mac التي تعمل بنظام M1 من ابل. في مقابلة مع Computerworld ، روّج مدير المنتج Mark Dahm للدعم الرسمي لمعالج ابل ، قائلاً إن Photoshop يعمل بشكل أسرع بنسبة 50٪ على جهاز M1 MacBook مقارنةً بـ MacBook المستند إلى Intel العام الماضي.

1615646692140.png


وفي حديثه عن تحديات الفريق أثناء الانتقال إلى Apple silicon ، قال Dahm إن الأداء يمثل أولوية قصوى. أرادت Adobe التأكد من أنها تتوافق مع أداء Photoshop على البنى القديمة للعملاء الذين يستخدمون Apple silicon.

تشجع ابل جميع المطورين على إنشاء تطبيقاتهم وإعادة تجميعها بدعم رسمي من Apple silicon. إلى أن يتم تحديث التطبيقات ، فإنها تعمل على Apple silicon باستخدام تقنية Rosetta 2 من ابل، والتي تمكّن التطبيقات المصممة لمعالجات Intel من العمل على البنية الأحدث. قال Dahm إن برنامج فوتوشوب يعمل بشكل كافٍ مع Rosetta ، وفي بعض الحالات أسرع مما كان عليه في الأصل على أجهزة كمبيوتر Intel Mac.

في اختبارها ، وجدت Adobe أن Photoshop على MacBook M1‌ يعمل بشكل أسرع بنسبة 50٪ مقارنةً بـ Photoshop على جهاز MacBook 2019 المستند إلى Intel مع تكوينات مماثلة. حتى مع القفزة الكبيرة في الأداء ، ادعى Dahm أنها مجرد البداية.

1615646939577.png


قال Dahm إن قوة شريحة ‌M1‌ الجديدة حفزت الفريق على دفع الميزات التي أصبحت عنصرًا أساسيًا في Photoshop إلى أبعد من ذلك. تمت إعادة تنشيط الميزات مثل Content Aware Fill و Auto Select Subject و Sky Replacement وأدوات أخرى بفضل ‌M1‌.

من الآن فصاعدًا ، قال Dahm إن Adobe تتطلع إلى "جلب المزيد من مكاسب الأداء وسحر Photoshop إلى الحياة" على رقائق السيليكون المستقبلية من ابل. قال Dahm أيضًا إن التطور المستمر لمنصة Apple silicon سيمكن Adobe من ضبط Photoshop باستمرار وتحسينه للعمل بأعلى أداء دون الحاجة إلى الاعتماد على Rosetta.​
 
tanks bro
 
الأعلى