متجر العاب Macgamesstore

sahara

تقني مميز
تطبيق MacGameStore macOS شراء وتنزيل ولعب ألعاب Mac الخاصة بك واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام للغاية مدقق متطلبات النظام الحدسي حافظ على ألعابك محدثة تلقائيًا انضم إلى مجتمع ألعاب Mac
اكتشف الآلاف من ألعاب Mac تتوفر الآلاف من ألعاب Mac عالية الجودة للشراء والتنزيل ، بدءًا من ألعاب الرماية القوية إلى الألعاب العادية الممتعة بشكل مذهل. استكشف أحدث العروض التوضيحية أو انغمس في أكثر الكتب مبيعًا أو تحقق من أحدث الجواهر المستقلة.
مدقق توافق ألعاب Mac
قم بشراء لعبة من أي وقت مضى ولكن تعلم لاحقًا أنها غير متوافقة مع جهاز Mac الخاص بك? يقارن مدقق التوافق المدمج في تطبيق MacGameStore جهاز Mac الخاص بك بمتطلبات نظام اللعبة في الوقت الفعلي. لا تضيع أموالك على الألعاب التي لن تعمل على جهاز Mac الخاص بك.
شاهد تقدم نقاط المكافأة بسهولة. اربح نقاطًا عن طريق شراء الألعاب وإحالة الأصدقاء وكتابة التعليقات والمزيد. استبدل النقاط بـ Game Cash لشراء ألعاب جديدة رائعة
سهولة التنزيلات والتحديثات والسحابة قم بشراء وتنزيل الألعاب بدون متاعب DMG. حافظ على الألعاب مُحدثة مع التحديثات التلقائية للألعاب. هل انتهيت من اللعبة؟ احذفه وأرسله مرة أخرى إلى السحابة. قم بتنزيله مرة أخرى من السحابة في أي وقت تريده.
يوجد قسم ios app
الرابط
 
الأعلى