آبل تستبدل بطاريات MacBook Pro لعامي 2016 و 2017 التي لا تتجاوز الشحن 1٪

M2

المدير
طاقم الإدارة
تعرّف على ما يلزمك إجراؤه في حالة عدم شحن بطارية MacBook Pro لأكثر من 1%.

1613057960667.png


واجه عدد قليل جدًا من العملاء الذين يمتلكون أجهزة كمبيوتر MacBook Pro‏ 2016 و2017 مشكلة تتعلق بعدم القدرة على شحن البطارية لأكثر من 1%. ستشير حالة البطارية في هذه الأجهزة أيضًا إلى عبارة "يوصى بالخدمة". وإذا كانت الحالة تشير إلى كون البطارية "عادية"، فهذا يعني أن البطارية لم تتأثر بهذه المشكلة.

إذا كان MacBook Pro‏ 2016 أو 2017 الخاص بك يعرض هذه السلوكيات، فاتصل بمزود الخدمه الرسمي من ابل لاستبدال البطارية مجانًا. سيخضع الكمبيوتر للفحص قبل إجراء أي عملية خدمة عليه للتحقق من أنه مؤهل لاستبدال البطارية مجانًا.

أصدرت Apple أيضًا تحديثًا لـ macOS يمنع حدوث هذه المشكلة لأجهزة كمبيوتر MacBook Pro‏ 2016 و2017. يُرجى التحديث إلى macOS Big Sur 11.2.1 أو أحدث أو تثبيت تحديث macOS Catalina 10.15.7 التكميلي.

التحقق من حالة البطارية
لتحديد ما إذا كانت بطاريتك بحاجة إلى الحصول على خدمة، تحقق من حالة البطارية:
  • في macOS Big Sur، اختر قائمة Apple‏  > "تفضيلات النظام"، وانقر على "البطارية"، واختر "البطارية" في الشريط الجانبي، ثم انقر على "حالة البطارية".
  • في macOS Catalina أو الأقدم، اضغط باستمرار على مفتاح الاختيار، وانقر على أيقونة البطارية في شريط القائمة لعرض قائمة حالة البطارية.

تحديث macOS
اختر "تفضيلات النظام" من قائمة Apple‏ ، ثم انقر على "تحديث البرامج" للتحقّق من وجود تحديثات. ابحث عن تحديث macOS Big Sur 11.2.1 أو أحدث أو تحديث macOS Catalina 10.15.7 التكميلي.​

تحديد طراز الكمبيوتر الخاص بك
اختر قائمة Apple‏  > "حول هذا الـ Mac". طرازات MacBook Pro‏ 2016 و2017 مذكورة أدناه:​
  • MacBook Pro‏ (13 بوصة، 2016، بمنفذي Thunderbolt 3)​
  • MacBook Pro‏ (13 بوصة، 2017، بمنفذي Thunderbolt 3)​
  • MacBook Pro‏ (13 بوصة، 2016، أربعة منافذ Thunderbolt 3)​
  • MacBook Pro‏ (13 بوصة، 2017، بأربعة منافذ Thunderbolt 3)​
  • MacBook Pro ‏(15 بوصة، 2016)​
  • MacBook Pro ‏(15 بوصة، 2017)​

لمزيد من التفصيل: https://support.apple.com/ar-ae/HT212163
 
الأعلى