إصلاح قادم لمشكلات اتصال البلوتوث للماك M1

M2

المدير
طاقم الإدارة
يقال إن شركة آبل تعمل على إصلاح مشاكل اتصال البلوتوث Bluetooth التي واجهها بعض مستخدمي اجهزه الماك M1 منذ إطلاقها في نوفمبر.

1610547559752.png



عندما وصلت طرازات M1‌‌ MacBook Air و M1‌‌ MacBook Pro و M1‌‌ Mac mini إلى أيدي العملاء ، بدأ عدد من المالكين على الفور تقريبًا في الإبلاغ عن مشكلات Bluetooth المختلفة بدءًا من الاتصال المتقطع للأجهزة الطرفية اللاسلكية إلى عدم الاتصال باجهزه البلوتوث تمامًا.

حتى وقت قريب ، لم يكن هناك إجماع حول ما إذا كانت المشكلات ناتجة عن مشكلة في البرنامج أو شيء أكثر عمقًا ، حيث لم تعلق ابل على هذه المشكلات. ومع ذلك ، لاحظ موقع The 8-Bit أن Ian Bogost الكاتب في The Atlantic، الذي واجه مشاكل في البلوتوث شخصيًا ، غرّد أن شركة آبل أخبرته أن "الإصلاح قيد التقدم وسيأتي قريبًا في أي وقت."


سيتم الترحيب بالتطوير من قبل أي شخص يعاني من مشاكل استخدام جهاز M1‌ ماك ، والتي يقال إنها تؤثر على ملحقات الطرف الثالث مثل الماوس Bluetooth ولوحات المفاتيح وسماعات الرأس ، بالإضافة إلى منتجات ابل مثل AirPods و Magic Mouse و Magic Keyboard .

كان مالكو "Mac mini" هم الأكثر تضررًا ، مع تفاقم المشكلات بسبب حقيقة أن الكثيرين يعتمدون على الأجهزة الطرفية اللاسلكية للتفاعل مع أجهزة Mac الخاصة بهم من أجل تحرير المنافذ المتاحة. كما واجه بعض موظفي MacRumors مشاكل مماثلة.

لم تحدد ابل ما هو مدرج في التحديث القادم ‌‌macOS Big Sur‌‌ 11.2 ، وهو إصدار تجريبي موجود بالفعل في أيدي المطورين والمختبرين العامين ، ولكن من المحتمل أن يتضمن تحسينات في الأداء وتحديثات الأمان وإصلاحات للأخطاء .

 
الأعلى