قائمه بالتطبيقات المدعومه مع شريحه M1

M2

المدير
طاقم الإدارة
شاركت ابل مؤخرًا قائمة بالتطبيقات الشائعة المحسّنة لأجهزة الماك مع شريحة M1 المتوفرة في متجر تطبيقات الماك ، مثل Pixelmator Pro و Adobe Lightroom و Affinity Designer و Darkroom و Fantastical و BBEdit و Instapaper و Twitter.

1607964068078.jpeg


تقول ابل: "تقدم أجهزة Mac المزودة بشريحة ابل M1 الجديدة أداءً غير مسبوق ، ويمكن للمطورين تحسين تطبيقاتهم من أجل M1 لتوفير سرعة وقدرات متغيرة للألعاب". "ابدأ مع هذه التطبيقات التي تستفيد استفادة كاملة من قوة M1."

في WWDC 2020 في يونيو ، كشفت ابل عن خططها للبدء في استخدام معالجات Apple Silicon المخصصة الخاصة بها في أجهزة الماك، بدءًا من شريحة M1. قالت ابل إن انتقالها بعيدًا عن معالجات Intel في أجهزة الماك سيستغرق حوالي عامين ليكتمل ، حيث يشاع أن اجهزه الماك Apple Silicon المستقبلية ستشمل طرازات MacBook Pro المعاد تصميمها مقاس 14 بوصة و 16 بوصة ، و iMac مقاس 24 بوصة ، وإصدار أصغر من Mac Pro وغيرها.

في الشهر الماضي ، أصدرت ابل أول أجهزة ماك مع شريحة M1 ، بما في ذلك جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة ، و MacBook Air ، و Mac mini ، وأكدت المعايير أن الشريحة تقدم أداءً رائدًا في الصناعة لكل واط. إن السيليكون المخصص من ابل مثير للإعجاب لدرجة أن الطراز الأساسي MacBook Air يتفوق في الأداء على جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة المستند إلى Intel.

الرابط:
a list of popular apps optimized for Macs with the M1 chip
 
الأعلى