تتميز تشكيلة الايفون 12 بتسجيل فيديو HDR مع Dolby Vision لألوان زاهية

M2

المدير
طاقم الإدارة
تتمثل إحدى الميزات الرئيسية الجديدة المتعلقة بالكاميرا في تشكيلة الايفون 12 في دعم Dolby Vision ، وهو تنسيق فيديو HDR احترافي يوفر ألوانًا أكثر دقة وواقعية إلى جانب إبرازات أكثر إشراقًا وظلال داكنة.

1602793589496.png

صُورت بـ iPhone 12 Pro بتقنية Dolby Vision بواسطة المصور السينمائي الحائز على جائزة الأوسكار Emmanuel Lubezki

تقول ابل إن طرازات iPhone 12 هي الأجهزة الأولى في العالم القادرة على تسجيل فيديو Dolby Vision في الوقت الفعلي - حتى 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية على طرازات iPhone 12 وما يصل إلى 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية على طرز Pro. لتحقيق ذلك ، تحتوي الأجهزة على معالج إشارة صورة جديد يمكنه التقاط تعريضين ، وإنشاء رسم بياني ، وإنشاء بيانات تعريف Dolby Vision بناءً على هذا الرسم البياني.

عرضت شركة ابل Dolby Vision على الايفون 12 برو خلال حدثها هذا الأسبوع من خلال مقطع فيديو التقطه المصور السينمائي الحائز على جائزة الأوسكار Emmanuel Lubezki ، ومنذ ذلك الحين شاركت لقطات من وراء الكواليس من الفيديو على YouTube.


دعم Dolby Vision هو دعم شامل عبر تشكيلة الايفون 12 ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين التقاط الفيديو وتحريره وتشغيله في Dolby Vision مباشرة على الأجهزة. تتم معالجة تصنيف Dolby Vision بشكل مباشر ومستدام أثناء التحرير ، والذي يمكن إجراؤه في تطبيقات Photos أو iMovie أو Clips على الايفون أو في Final Cut Pro على جهاز الماك في وقت لاحق من هذا العام.​
 
الأعلى