عرض الايفون 12 في برنامج 'Good Morning America'

M2

المدير
طاقم الإدارة
كان حدث iPhone 12 الخاص بشركة ابل في هذا الأسبوع عبارة عن إنتاج عبر الإنترنت تم تسجيله مسبقًا ، مما يعني أنه لم يكن هناك وقت لوسائل الاعلام لمعاينه أجهزة iPhone الجديدة بعد ذلك مباشرة. وبدلاً من ذلك ، طرحت شركة آبل جهازي iPhone 12 و iPhone 12 Pro في برنامج "Good Morning America" ، مما أتاح لمراسل ABC News التكنولوجي ، Becky Worley ، قضاء بعض الوقت مع الأجهزة.


يقدم المقطع الذي تبلغ مدته خمس دقائق فكرة أفضل عن شكل ‌iPhone 12‌ باللون الأزرق و iPhone 12 Pro‌ باللون الأزرق الجديد، بالإضافة إلى كيفية انجذاب محافظ MagSafe المغناطيسية الجديدة إلى الجزء الخلفي منها.
يتضمن هذا المقطع أيضًا مقابلة قصيرة مع نائب رئيس ابل للتسويق Kaiann Drance ، التي قدمت ‌الايفون 12‌ خلال حدث ابل الرقمي. عند سؤالها عن عدم وجود EarPods ومحول الطاقة في صندوق الايفون ، جادلت Drance بأن قرار تركها كان "الشيء الصحيح الذي يجب فعله" لأن العملاء غالبًا ما يمتلكونها بالفعل ، ولدى الهواتف الجديدة الكثير لتقدمه للمستخدمين على أي حال.

سيتم إطلاق iPhone‌‌ 12 و ‌‌iPhone 12 Pro‌‌ يوم الجمعة ، 23 أكتوبر ، مع الطلبات المسبقة التي ستتم غدا. من المقرر أن يصبح جهازي iPhone 12‌ mini و iPhone 12 Pro‌ Max متاحين في نوفمبر.​
 
الأعلى