تخفض ابل اسعار الملحقات غير المدرجة في صندوق الايفون 12

M2

المدير
طاقم الإدارة
1602749843911.png



مع طرح iPhone 12 ، لم تعد ابل تزود مشتري الهواتف بشاحن حائط قياسي أو سماعه EarPods ، وهو إجراء تقول الشركة إنه سيساعد في تعويض انبعاثات الكربون كجزء من مبادرات بيئية أوسع للشركة.

تُظهر صفحة الويب المحدثة لمتجر ابل على الإنترنت بيع سماعه EarPods السلكيه الآن مقابل 19 دولار (79 درهم اماراتي) ، بانخفاض عن 29 دولار قبل إعلان الايفون12. شاحن جداري USB-C جديد بقوة 20 واط ، والذي يعد بديلاً جاهزًا لشاحن 18 واط الذي يأتي مع طرازات iPhone 11 ، يتلقى نفس تخفيض السعر للبيع مقابل 19 دولار.

خلال الكشف عن الايفون 12 ، أعلنت ليزا جاكسون ، نائبة رئيس البيئة والسياسة والمبادرات الاجتماعية في ابل، أن الهواتف الجديده لم تعد تتضمن شواحن حائط مجانية و EarPods ، وكلاهما أساسي في جميع طرز iPhone منذ ظهوره الأصلي في عام 2007. سبب قرار الإزالة إن الملحقات تقدم جهود ابل لتقليل تأثيرها على البيئة.

قالت جاكسون خلال حدث: "تمامًا كما فعلنا مع الساعه Apple Watch ، بحثنا عن طرق لتقليل النفايات واستخدام مواد أقل". "يمتلك العملاء بالفعل أكثر من 700 مليون سماعة رأس Lightning ، وقد انتقل العديد من العملاء إلى تجربة لاسلكية مع AirPods أو Beats أو سماعات رأس لاسلكية أخرى. وهناك أيضًا أكثر من 2 مليار محول طاقة من ابل في العالم ، وهذا لا يحسب مليارات محولات الجهات الخارجية. لذلك نقوم بإزالة هذه العناصر من صندوق الايفون".

اضافت جاكسون إنه بخلاف المواد الخام ، تقلص السياسة عبوات الايفون، مما يقلل انبعاثات الكربون من سلسلة الخدمات اللوجستية لشركة ابل.

بدأت ابل عملية التخفيف مع الساعات الجديده Apple Watch 6 و Apple Watch SE ، وكلاهما يفتقر إلى محولات الطاقة. يشمل التوسع في القاعدة الجديدة الايفونSE و الايفونXR و الايفون11 و الايفون12 ميني و الايفون12 و الايفون12 برو و الايفون12 برو ماكس.​
 
الأعلى