جهاز iPad Air بحجم 10.9 بوصة بتصميم جديد مع شريحة A14 و بصمه الاصبع في زر الطاقة و USB-C

M2

المدير
طاقم الإدارة
1600341951750.png


قدمت ابل جهاز iPad Air المعاد تصميمه مع حواف أنحف ، مشابه لطرازات iPad Pro الحديثة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن جهاز iPad Air الجديد هو أول جهاز من ابل مزود ببصمه الاصبع Touch ID المدمج في زر الطاقة.

يتم تشغيل iPad Air الجديد بشريحة A14 Bionic سداسية النوى والقائمة على 5 نانومتر للحصول على أداء أسرع بنسبة تصل إلى 40 بالمائة ورسومات أسرع بنسبة تصل إلى 30 بالمائة مقارنة بالجيل السابق من iPad Air. هذه هي نفس الشريحة التي من المتوقع أن يتم استخدامها مع طرازي الايفون 12 و الايفون 12 برو، والتي يقال إنه سيتم طرحها الشهر المقبل.

يتميز الجهاز بشاشة Liquid Retina مقاس 10.9 إنش مغلفة بالكامل مع True Tone ودعم ألوان P3 وطلاء مضاد للانعكاس.

على خطى iPad Pro ، يتميز iPad Air الجديد بمنفذ USB-C بدلاً من موصل Lightning. يحتوي الجهاز أيضًا على نفس الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل المستخدمة في iPad Pro لصور عالية الدقة وتسجيل فيديو 4K.

سيتوفر iPad Air الجديد اعتبارًا من أكتوبر على موقع Apple.com وتطبيق Apple Store في 30 دولة ومنطقة. ستبدأ طرز Wi-Fi من 599 $، بينما ستبدأ الطرز الخلوية من 729 $، مع توفر سعات تخزين 64 جيجابايت و 256 جيجابايت. سيكون هناك خمسة ألوان للاختيار من بينها ، بما في ذلك الفضي والرمادي والذهبي الوردي والأخضر والأزرق السماوي.

الطلب المسبق لـ iPad Air متوفر الان مع الاسعار الرسميه







 
آخر تعديل:

bousaid

داعم للغة العربية في ماك ارابيا
الـ Air حصل على ترقية جميلة ... ستجعل مبيعاته ترتفع
 
الأعلى