تتوفر ميزه مراقبة نسبه الأوكسجين في الدم في معظم البلدان حول العالم

M2

المدير
طاقم الإدارة
أعلنت ابل عن ساعه ابل Apple Watch Series 6 مع مستشعر جديد يتيح إمكانيات مراقبة الأكسجين في الدم ، لكن ابل لم توضح البلدان التي ستتوفر هذه الميزة فيها.

1600340169413.png


كانت بعض القدرات الصحية ، مثل تخطيط القلب ECG وإخطارات معدل ضربات القلب غير المنتظمة ، محدودة في التوافر بسبب المتطلبات التنظيمية ، ولكن يبدو أن هذه المتطلبات لا تنطبق على ميزة مراقبة الأكسجين في الدم.

وفقًا لصفحة توفر ميزات ساعه ابل ، تتوفر مراقبة الأكسجين في الدم في أكثر من 100 دولة ، مما يشير إلى عدم وجود مشكلات تنظيمية متعلقة بالصحة يتعين على ابل التغلب عليها.

يجب على أولئك الذين يرغبون في شراء ساعه ابل 6 خصيصًا لهذه الميزة التحقق من صفحة التوفر للتأكد من دعم مراقبة الأكسجين في الدم في بلدهم.

https://www.apple.com/watchos/feature-availability/#branded-blood-oxygen

يتم قياس الأكسجين في الدم باستخدام ساعه ابل 6 من خلال تطبيق Blood Oxygen الجديد. يستخدم سلسلة من المصابيح الحمراء والخضراء والأشعة تحت الحمراء لقياس كمية الضوء المنعكس عن الجلد ، مع خوارزميات متقدمة تستخدم هذه البيانات لحساب لون الدم لاشتقاق مستوى الأكسجين في الدم. يحتوي الدم الأحمر الفاتح على كمية أكبر من الأكسجين ، بينما يحتوي الدم الأحمر الداكن على نسبة أقل من الأكسجين.


DSFSFSFSFA.png
 
الأعلى