الاعلان عن ساعه ابل 6 مع مراقبة أكسجين الدم وخيارات ألوان جديدة

M2

المدير
طاقم الإدارة
أعلنت ابل عن ساعه ابل Apple Watch Series 6 الجديدة ، التي تتميز بالعديد من الميزات الجديدة بما في ذلك مراقبة الأكسجين في الدم وخيارات ألوان متعددة.

1600278812237.png


يمثل تشبع الأكسجين ، أو SpO2 ، النسبة المئوية للأكسجين الذي تنقله خلايا الدم الحمراء من الرئتين إلى باقي الجسم ، ويشير إلى مدى جودة وصول هذا الدم المؤكسج في جميع أنحاء الجسم.

مع ساعه ابل 6 ، يمكن للمستخدمين اكتشاف نسبه الأكسجين في الدم مباشرة من معصمهم ، وذلك بفضل الخوارزميات المتقدمة التي تقيس لون دم مرتديها. للتعويض عن الاختلافات الطبيعية في الجلد وتحسين الدقة ، يستخدم مستشعر أكسجين الدم أربع مجموعات من مصابيح LED باللون الأخضر والأحمر والأشعة تحت الحمراء ، جنبًا إلى جنب مع الصمامات الثنائية الضوئية الأربعة الموجودة على البلورة الخلفية لساعة ابل، لقياس الضوء المنعكس من الدم.
إنه قادر على أخذ القراءات يدويًا في 15 ثانية ، بالإضافة إلى أنه يعطي قراءات خلفية دورية ، بما في ذلك أثناء نوم المستخدم. ستدعم ميزة Blood O2 الجديدة أيضًا الدراسات البحثية التي تستكشف الربو وفشل القلب ودراسات flu/covid.

تشتمل ساعه ابل 6 على شريحة جديدة من الجيل السادس ، مع معالج ثنائي النواة يعتمد على شريحة ابل A13 ، وهي أسرع بنسبة 20 بالمائة من طراز الجيل السابق.

بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل الساعه على شاشة أكثر سطوعًا تبلغ 2.5 مرة تعمل دائمًا ، بما في ذلك مقياس الارتفاع عن سطح الماء الذي يعمل دائمًا.

1600279177709.png

حصريًا في ساعه ابل 6 ، لون جديد من الألومنيوم الأزرق ، وستانلس ستيل ذهبي كلاسيكي محدث، ومنتجات (Apple Watch PRODUCT (RED.

هناك أيضًا وجوه جديدة للساعة، بما في ذلك Tachymeter و MeMoji و Stripe وجوه لإظهار ألوان الفريق والمزيد.

يبدأ سعر ساعه ابل 6 من 399 $ ، ويبدأ سعر النموذج ( الخليوي) من 499 $.
 
الأعلى