شرح iOS 14: كيفية تعيين Google Chrome كمتصفح افتراضي على الايفون و الايباد

M2

المدير
طاقم الإدارة

أجرت ابل تغييرًا في iOS 14 و iPadOS 14 يتيح استخدام متصفحات الجهات الخارجية وعملاء البريد الإلكتروني كتطبيقات افتراضية ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الذين لا يستخدمون Safari أو تطبيق البريد الأصلي من ابل اختيار بديل وسيتم فتحه تلقائيًا متى طلب النظام ذلك.



يدعم أحدث إصدار من Google Chrome الآن هذه الإمكانية ، لذلك يمكن لأي شخص على iOS 14 تعيين تطبيق Google كمتصفح افتراضي ، وسيتم استخدامه لفتح روابط صفحات الويب تلقائيًا التي يتم النقر عليها في تطبيقات أخرى.

لاحظ أن هذه الخطوات لن تعمل إلا إذا كان لديك iOS 14 أو iPadOS 14.

قم بتنزيل أحدث إصدار من Google Chrome من App Store أو قم بتحديث التطبيق إذا كان لديك بالفعل.
١- قم بتشغيل تطبيق الإعدادات.
٢- قم بالتمرير لأسفل وحدد Chrome.
٣- انقر فوق تطبيق المستعرض الافتراضي Default Browser App.
٤- اضغط على Chrome.

1599839563823.png


بعد الانتهاء من هذه الخطوات ، فإن أي تطبيق يحاول فتح صفحة ويب سيبدأ تشغيل Chrome بدلاً من Safari. لتغيير هذا السلوك ، ما عليك سوى تكرار الخطوات وتحديد Safari في شاشة تطبيقات المتصفح الافتراضي.

حتى الان، لا يوفر أي متصفح ويب تابع لجهة خارجية خيارًا لتعيينه كمتصفح افتراضي لنظام iOS ، ولكن بعد بعض الوقت سيصل الخيار بالتأكيد إلى Firefox و Opera وغيرهما.

من المتوقع أن تصدر ابل iOS 14 و iPadOS 14 لجميع المستخدمين في وقت لاحق من هذا الشهر ، ويمكن حتى الإعلان عنهما الأسبوع المقبل في حدث ابل "Time Flies" يوم الثلاثاء 15 سبتمبر، حيث من المتوقع الإعلان عن ساعه ابل 6 وأجهزة الايفون و الايباد الجديدة.​
 
الأعلى