آبل تتطلع لزيادة استحواذها على الأفلام الكبيره لبثها في +Apple TV بعد نجاح فيلم Greyhound

M2

المدير
طاقم الإدارة
عززت دراما Tom Hanks في فيلم الحرب العالمية الثانية "Greyhound" طموحات ابل في إطلاق الأفلام الروائية على +Apple TV ، حيث قيل أن الخطط قد زادت الآن إلى "مستويات شبيهة بـ Netflix". في حين أن الخطط لا تزال قيد الإعداد ، فقد يعني هذا أن ابل تطلق عشرات الأفلام الجديدة سنويًا على +‌Apple TV‌ ، بمعدل واحد تقريبًا في الشهر.

1595796101312.png


من المتوقع أن يكون اثنان إلى أربعة من هذه الأفلام عبارة عن أفلام ذو الميزانية الكبيره مثل "Greyhound" أو فيلم Will Smith القادم "Emancipation". حتى الآن ، لا تزال ابل تشتري أفلامًا من استوديوهات هوليوود المختلفة.

على الرغم من أن شركة ابل لا تفصح عن أرقام محددة، إلا أن المصادر الذي ذكرها موقع Deadline أن فيلم Greyhound شهد الإطلاق في نهاية الأسبوع للجمهور "يتناسب مع النجاح الكبير في شباك التذاكر في موسم الصيف". وكان 30 في المائة من الأشخاص الذين شاهدوا الفيلم في عطلة نهاية الأسبوع الأولى من المشتركين الجدد في تطبيق + Apple TV ، مما حفز آبل على النظر في إطلاق المزيد من الأفلام.

على الرغم من هذا الاهتمام المتزايد بإطلاق المزيد من الأفلام ، حدد أحد المصادر أن ابل لا تزال تريد أن تكون "منسقة للغاية" وتتجنب وفرة Netflix من الأفلام عبر عدد من الأنواع ، والتي قد يكون من الصعب جدًا للتصفح فيها. نظرًا للوباء العالمي ، ترى ابل أيضًا انها فرصة لاقتناص الأفلام التي لن يتم عرضها في المسارح.

قريبًا ، نعلم أن ‌Apple TV‌ ستعرض فيلم صوفيا كوبولا "On the Rocks". هذا جزء من صفقة ابل مع استوديو A24 ، لذلك سيكون هناك أيضًا المزيد من الأفلام القادمة من هذا الاستوديو لاول مرة على ‌Apple TV‌ أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، تشتري الشركة أفلامًا قديمة على أمل إنشاء كتالوجها الخاص وتشجيع الأشخاص على البقاء مشتركين في الخدمة لفترة أطول ، ولكن مرة أخرى ، من غير الواضح ما هي الأفلام القديمة التي حصلت عليها.​
 
الأعلى