تلميحة تثبيت أسرع لتحديثات البرامج مع macOS Big Sur

M2

المدير
طاقم الإدارة
1594932645666.png


أعلنت ابل عن macOS Big Sur مع واجهة أعيد تصميمها وميزات جديدة ، بما في ذلك الأدوات ، ومركز التحكم ، والمزيد. يجلب التحديث أيضًا بعض التغييرات المهمة التي لم يتم ذكرها في WWDC 2020 ، مثل قدره النظام على تثبيت تحديثات البرامج بشكل أسرع في الخلفية.

يتعذر على المستخدمين حاليًا استخدام الماك أثناء عملية تثبيت التحديث، والتي يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ساعة حسب التحديث. تتم كل من عملية التحضير والتثبيت عند boot ، لذلك يظل النظام غير قابل للوصول حتى يكتمل التحديث.

وفقًا لملاحظة من موقع ابل الإلكتروني ، يجعل macOS Big Sur عملية تحديث البرنامج أسرع من خلال تشغيل جزء من العملية في الخلفية.

بمجرد تثبيت نظام macOS Big Sur تبدأ تحديثات البرامج في الخلفية وتنتهي بشكل أسرع من قبل. وبذلك يصبح الحفاظ على أمان Mac وتحديثه باستمرار أسهل من أي وقت مضى.

لم تفصل ابل كيفية تثبيت التحديثات ، ولكننا نفترض أن العملية أصبحت الآن أكثر تشابهًا مع نظام iOS ، حيث يقوم النظام بإعداد التحديث والملفات الضرورية قبل إعادة التشغيل. ونتيجة لذلك ، سيتعين على المستخدمين الانتظار وقتًا أقل أثناء عملية boot للحصول على كل شيء وتشغيله.

تذكر ابل أيضًا أن macOS Big Sur لديه تقنية جديدة تحمي النظام من العبث ، مما يساعد أيضًا على تثبيت التحديثات بسرعة أكبر.

يقدم macOS Big Sur وحدة تخزين خاصة مشفرة للنظام تحميك من مخاطر البرامج الضارة. وهذا يعني أيضاً أن جهاز Mac يعرف التخطيط الدقيق لوحدة تخزين نظامك ما يسمح له ببدء تحديثات البرامج في الخلفية أثناء عملك.


يتوفر macOS Big Sur حاليًا كإصدار تجريبي. من المتوقع أن يتوفر التحديث للجميع في خريف هذا العام.​
 
الأعلى