خبر تطبيق BMW Connected يحصل على دعم مفتاح سيارة قبل إصدار iOS 13.6

M2

المدير
طاقم الإدارة


تم تحديث تطبيق BMW Connected بدعم مفتاح السيارة Car Key قبل الإصدار العام لنظام التشغيل iOS 13.6.

تم الإعلان عن مفتاح السيارة Car Key في WWDC 2020 لمنح المستخدمين طريقة آمنة لاستخدام الايفون أو ساعه ابل لفتح و تشفيل سيارتهم.

يمكن مشاركة مفاتيح السيارة الرقمية بسهولة باستخدام الرسائل ، أو تعطيلها من خلال iCloud في حالة فقد الجهاز ، وهي متاحة بدءًا من هذا العام من خلال NFC. كشفت ابل أيضًا عن الجيل التالي من مفاتيح السيارة الرقمية استنادًا إلى تقنية Ultra Wideband للوعي المكاني المقدم من خلال شريحة U1 ، والتي ستسمح للمستخدمين بفتح طرازات السيارات المستقبلية دون إزالة الايفون من جيبهم أو من حقيبتهم ، وستصبح متاحة في العام المقبل.

تشير BMW إلى أنها أول صانع سيارات يتيح دعم مفتاح السيارة. ستكون معظم النماذج المصنعة بعد 1 يوليو 2020 متوافقة. مزيد من التفاصيل في سجل التغيير أدناه ...



ما هو الجديد في هذا الإصدار:
أعلنت BMW و ابل في مؤتمر مطوري ابل حول العالم ، أن BMW ستصبح أول صانع سيارات يمكّن عملائها من استخدام iPhone كمفتاح سيارة رقمي بالكامل. أدت العلاقة القوية بين الشركتين إلى مفتاح سيارة BMW حقيقي تم تخزينه بشكل آمن على الايفون في المحفظه Wallet.

سيمكنك مفتاح BMW الرقمي لجهاز الايفون من قفل سيارتك وإلغاء قفلها عن طريق تثبيت الايفون على مقبض الباب وبدء تشغيله عن طريق وضع iPhone في علبة الهاتف الذكي. يمكن لمالك السيارة أيضًا مشاركة الوصول إلى ما يصل إلى 5 أصدقاء. سيكون المفتاح الرقمي متاحًا أيضًا عبر Apple Watch. يمكن إعداد المفتاح الرقمي من خلال تطبيق BMW Connected أثناء تخزين المفتاح الرقمي في Wallet بعد الإعداد.

يسعدنا أن نعلن عن توفر المفتاح الرقمي لـ iPhone لمجموعة واسعة من الطرز: 1 و 2 و 3 و 4 و 5 و 6 و 8 و X5 و X6 و X7 و X5M و X6M و Z4 إذا تم تصنيعها بعد 1 يوليو 2020.

ستكون موديلات الايفون المتوافقة هي iPhone XR أو iPhone XS أو الأحدث و Apple Watch Series 5 أو الأحدث.

يمكنك تنزيل BMW Connected من App Store مجانًا {الرابط}.​
 
الأعلى