خبر تحديث WhatsApp: رموز QR لجهات الاتصال ، والوضع الداكن لتطبيق الماك والمزيد

M2

المدير
طاقم الإدارة
1593891628969.png


أعلنت الواتس اب WhatsApp أنها تطرح عددًا من الميزات الجديدة عبر تطبيقها والويب و سطح المكتب، بما في ذلك خيار مسح رمز QR لجهات الاتصال و وضعيه الداكنه Dark Mode لأجهزة الكمبيوتر.

يختبر WhatsApp على نطاق واسع استخدام رموز QR على الهاتف المحمول للسماح للمستخدمين بإضافة جهات اتصال إلى تطبيق المراسلة بدلاً من كتابة الأرقام واحدًا تلو الآخر ، ويبدو أنه جاهز تقريبًا للاطلاق.

في الوقت الحالي ، يجب على مستخدمي WhatsApp أولاً إضافة جهة اتصال عبر علامة التبويب جهات الاتصال في تطبيق الهاتف. فقط بعد ذلك يمكنهم فتح WhatsApp وإرسال رسالة إليهم. بدلاً من ذلك ، فإن استخدام رمز QR سيتخطى هذه الخطوة ويجعل العملية أكثر ملاءمة.

وفي الوقت نفسه ، بعد اضافة الدردشة المرئية مع ما يصل إلى ثمانية أشخاص مؤخرا، يجلب WhatsApp تحسينات جديدة لمكالمات الفيديو الجماعية. أصبح من السهل الآن التركيز على شخص ما في المكالمة بالضغط مع الاستمرار لتكبير الفيديو إلى وضع ملء الشاشة. هناك أيضًا رمز فيديو جديد للدردشات الجماعية التي تبلغ 8 أو أقل ، مما يسهل بدء مكالمة فيديو جماعية بنقرة واحدة.


تقول WhatsApp أن الملصقات المتحركة هي واحدة من أسرع الطرق التي يتواصل بها الأشخاص على النظام الأساسي ، لذلك فهي تقدم أيضًا حزم ملصقات متحركة "أكثر متعة وتعبيرًا". بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمستخدمي iOS الآن الاستمتاع بالميزة الشائعة التي تتيح لهم مشاركة التحديثات التي تختفي بعد 24 ساعة.
أخيرًا ، بينما وصل Dark Mode على WhatsApp للايفون في وقت سابق من هذا العام ، فإن الميزة نفسها تأتي الآن إلى إصدار الويب من منصة الدردشة بالإضافة إلى WhatsApp لنظام الماك.

يقول WhatsApp أن هذه الميزات سيتم طرحها للمستخدمين خلال الأسابيع القليلة القادمة. WhatsApp هو تطبيق مجاني للايفون و الماك.​
 
الأعلى