شرح يتيح لك iOS 14 إضافة تسميات توضيحية للصور

M2

المدير
طاقم الإدارة
يضيف تحديث iOS 14 من ابل العديد من الميزات الجديدة إلى تطبيق الصور Photos‌، بما في ذلك خيار إضافة تسميات توضيحية للصور مباشرة من الايفون ، وهو أمر يريده مستخدمو الصور Photos‌ منذ بعض الوقت.

1593890318285.png


كان تطبيق ‌Photos‌ لنظام التشغيل الماك يدعم التسميات التوضيحية سابقًا من خلال حقل الوصف ، ولكن على الايفون ، لم تكن هناك طريقة لإضافة معلومات مماثلة. في ‌iOS 14‌ ، إدخال تسمية توضيحية سريع وسهل.

انقر لعرض أي صورة بملء الشاشة على الايفون ، ثم اسحب لأعلى للوصول إلى حقل التسمية التوضيحية. انقر فوق الحقل ، واكتب التسمية التوضيحية ، واضغط على ادخال Enter.

تتم مزامنة التسميات التوضيحية في iOS 14‌ عبر جميع الأجهزة إذا تم تمكين iCloud Photo Library ، وتمت إعادة تسمية حقل الوصف في macOS Big Sur إلى Captions للاستمراريه.

تسمح إضافة تسمية توضيحية إلى صورة باستخدام iOS 14‌ بمستوى إضافي من وضع العلامات والتنظيم لأنه يمكن البحث عن التسميات التوضيحية باستخدام واجهة بحث الصور. لا يوجد حتى الآن خيار أصلي لتحرير البيانات الوصفية للصور ، ولكن تسميات توضيحية تجعل من السهل إضافة تصنيفات مرئية عبر الأجهزة.

1593890591463.png


هناك بعض التحسينات المفيدة الأخرى لتطبيق ‌Photos‌ ، مثل المرشحات لعرض جميع الصور أو الألبومات حسب المفضلة ، والمحررة ، و‌الصور ، والفيديو ، والفرز داخل الألبومات ، والتشغيل التلقائي الأفضل للصور الحية Live Photos. يتيح لك التنقل عبر الصور أيضًا تكبير جميع الألبومات وتصغيرها ، تمامًا مثل ما يمكنك فعله مع واجهة All ‌Photos‌ في iOS 13 ، لذلك من السهل العثور على صور محددة تبحث عنها.​
 
الأعلى