تلميحة مفتاح السيارة الرقمي من ابل قادمه الى سيارات BMW المصنعة بعد 1 يوليو ، ويتطلب iOS 13.6

M2

المدير
طاقم الإدارة
خلال حدثها الرئيسي WWDC ، أعلنت ابل رسميًا عن تقنية مفتاح السيارة الرقمي الخاصة بها ، والتي ستتيح للمستخدمين قفل السيارات وفتحها وبدء تشغيلها باستخدام الايفون أو ساعه ابل فقط. تم الإعلان عن BMW كشريك رئيسي لشركة ابل في هذه المبادرة ، وشاركت شركة صناعة السيارات الألمانية معلومات إضافية حول الشراكة في بيان صحفي.

1593380310192.png


تقول BMW أن مفتاحها الرقمي لـ الايفون سيكون "متاحًا على نطاق واسع" عبر أكثر من اثني عشر طرازًا وعشرات البلدان ، على الرغم من أنه يبدو أنه سيكون متاحًا فقط في السيارات المصنعة حديثًا بدءًا من 1 يوليو.

"تسعد BMW بالإعلان عن توفر المفتاح الرقمي لهاتف الايفون في 45 دولة لمجموعة كبيرة من الطرز: 1 و 2 و 3 و 4 و 5 و 6 و 8 و X5 و X6 و X7 و X5M و X6M و Z4 إذا تم تصنيعها بعد 1 يوليو 2020. ستكون طرازات الايفون المتوافقة هي iPhone XR أو iPhone XS أو الأحدث و Apple Watch Series 5 أو الأحدث."

في البيان الصحفي والدليل المرتبط به ، تبرز BMW العديد من ميزات المبادرة بما في ذلك النقر للفتح ، وبدء تشغيل السيارة عن طريق وضع الايفون في علبة الهاتف الذكي ، ومشاركة المفاتيح مع ما يصل إلى خمسة مستخدمين آخرين ، وحدود الوصول للسائقين الشباب مثل القيود على السرعة ومستوى صوت الراديو والمزيد.
1593380515475.png


في حين قامت شركة ابل بترويج مفتاح السيارة الرقمية كميزة iOS 14 ، إلا أنها قالت إنها ستكون متاحة أيضًا لمستخدمي iOS 13 ، وتؤكد BMW أنه ستحتاج إلى iOS 13.6 ، الذي هو حاليًا قيد الاختبار التجريبي. سيتمكن مستخدمو ساعه ابل مع تحديث watchOS 6.2.8 أيضًا من استخدام هذه الميزة.

يستخدم مفتاح السيارة الرقمي نفس وضع ميزة Express Transit الحالية ، لذا لا يلزم إلغاء قفل الايفون الخاص بك للسماح بالوصول إلى السيارة أو لبدء تشغيلها ، على الرغم من أنه يمكن تعطيل ذلك لطلب Face ID أو Touch ID ، أو رمز المرور. باستخدام Power Reserve ، سيستمر المفتاح الرقمي في العمل لمدة تصل إلى خمس ساعات بعد إيقاف تشغيل الايفون بسبب انخفاض طاقة البطارية.​
 
الأعلى