شرح watchOS 7: إليك كيفية عمل مشاركة وجوه ساعه ابل

M2

المدير
طاقم الإدارة
1593287992153.png


واحدة من الميزات الجديده في watchOS 7 هي دعم مشاركة وجوه الساعة مع مستخدمي ساعه ابل Apple Watch الآخرين. هذه ميزه جديدة صغيرة ولكنها مفيدة تجعل من السهل مشاركة وجوه ساعتك المخصصة مع أشخاص آخرين من خلال الرسائل ووسائل التواصل الاجتماعي والمزيد.

مشاركة وجوه الساعة
أولاً وقبل كل شيء ، يمكنك مشاركة وجوه الساعه من تطبيق ساعتي Watch الموجود على الايفون. في التطبيق، يمكنك التمرير عبر مجموعتك من وجوه الساعة واستخدام ورقة المشاركة المدمجة لإرسال وجه إلى شخص بسهولة عبر الرسائل والبريد والعديد من الأنظمة الأساسية الأخرى.

يمكنك أيضًا مشاركة وجوه الساعة مباشرة من ساعه ابل بالضغط لفترة طويلة على وجه الساعة، ثم اختيار رمز المشاركة الموجود في الجزء السفلي. في حين أنه على الايفون يمكنك مشاركة الوجوه مع مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية المختلفة ، تقتصر المشاركة مباشرة من الساعه على الرسائل فقط ( حسب الاصدار البيتا).

1593288492036.png


عندما يشارك شخص ما وجه Apple Watch معك
عندما يشارك شخص ما وجه الساعه معك ، تكون العملية بسيطة مثل النقر على الرابط وفتحه في تطبيق ساعتي Watch الموجود على الايفون. على ساعه ابل نفسها، يمكنك الوصول إلى الوجوه التي تتم مشاركتها عبر الرسائل وإضافتها دون استخدام الايفون على الإطلاق.

الأمور في الوقت الحالي غير واضحة بعض الشيء عندما تحاول إضافة وجه ساعة مشارك على Twitter أو منصات أخرى. هنا ، يظهر وجه الساعة ببساطة كرابط iCloud حيث يمكنك حفظه ، ثم فتحه في تطبيق ساعتي Watch المرافق على الايفون.

إذا كان وجه الساعه الذي تمت مشاركته معك من قبل مستخدم آخر به اضافات من تطبيق لم تقم بتثبيته، فإن تطبيق ساعتي Watch الموجود على الايفون سيسمح لك بسهولة بتنزيل التطبيق قبل إضافة الوجه. يمكنك أيضًا اختيار المتابعة دون إضافة هذه الاضافه.

علاوة على ذلك ، بمجرد إضافة وجه الساعة المشتركة ، يمكنك تخصيصه تمامًا كما تفعل مع أي وجه آخر للساعة. بشكل أساسي ، يمكنك استخدام وجه ساعة شخص آخر كقالب، وتخصيص الاضافات والألوان حسب رغبتك.

1593288537926.png


وجوه ساعة مختاره من ابل ومصادر أخرى
تقول ابل أنك ستتمكن من العثور على وجوه Apple Watch مختاره في متجر التطبيقات App Store. على سبيل المثال ، مثل ما يسلط المتجر الضوء على التطبيقات والمجموعات ، فإنه سيسلط الضوء أيضًا على بعض من أفضل تصميمات وجه ساعه ابل المخصصة. نظرًا لأن watchOS 7 لا يزال في مرحلة تجريبية ، لا تتوفر أي وجوه مختاره حتى الآن ، ولكن قدمت ابل معاينة لكيفية عملها.

أخيرًا ، ستتمكن أيضًا من إضافة وجوه Apple Watch من الويب. على سبيل المثال ، يمكن لشركة مثل Nike أن تقدم تصميمًا لوجه الساعة يركز على اللياقة البدنية عبر موقعها على الويب ، مما يسمح للمستخدمين بإضافة وجه Apple Watch بسهولة إلى Apple Watch.
1593288818693.png
 
الأعلى