شرح ميزة iOS 14 الجديدة App Clips تتيح لك الوصول إلى جزء صغير من التطبيق دون تنزيل التطبيق بالكامل

M2

المدير
طاقم الإدارة
لقد غيرت التطبيقات حياتنا والتي جعلتنا نعمل اي شيء تقريبًا. الآن هناك طريقة أسرع للاستفادة منها من خلال App Clips. جزء صغير من التطبيق، يمكن اكتشاف App Clip في اللحظة التي تحتاجها ويركز على مهمة محددة.


من السهل اكتشاف App Clips واستخدامها في اللحظه التي تحتاجها. مثل استئجار دراجة ، ودفع ثمن مواقف السيارات ، وطلب الطعام ، وأكثر من ذلك بكثير.

‏لقطة الشاشة ٢٠٢٠-٠٦-٢٤ في ١٠.٢٢.٣٥ م.png


يمكنك العثور على App Clips من الأماكن في العالم من خلال علامات NFC ورموز QR ، ويمكنك أيضًا فتحها من Safari والخرائط والرسائل. الاماكن التي بها App Clips يمكن التعرف عليها على الفور بفضل رموز App Clip المصممة من ابل. يتم إقران رموز مقطع التطبيق بشكل فريد بمقطع التطبيق. يمكنك مسحها ضوئيًا باستخدام الكاميرا أو النقر فوق واحدة باستخدام NFC.

تحميل سريع
حجم صغير. التحميل في ثوان. تشغيل بسرعة.
App Clips صغيرة في حجم الملف، لذا فهي سريعة جدًا. بعد الوصول إلى App Clips، ستظهر بطاقة. يؤدي النقر على Open إلى تشغيل App Clip على الفور، مما يوفر تجربة تطبيق قوية ومركزة وملائمة للخصوصية.​

سهل وخاص
سجّل الدخول بسرعة باستخدام التطبيقات التي تستخدم تسجيل الدخول باستخدام معرّف ابل، ثم قم بإجراء المعاملات بأمان وفوراً باستخدام التطبيقات التي تستخدم Apple Pay.

‏لقطة الشاشة ٢٠٢٠-٠٦-٢٤ في ١٠.٣٣.٤٧ م.png


 
الأعلى