أعلنت ابل عن watchOS 7 مع تخصيصات محسنة للوجه واكتشاف غسل اليدين والمزيد

M2

المدير
طاقم الإدارة
قامت ابل بمعاينة watchOS 7 ، معلنةً عن ميزات جديدة قادمة إلى ساعه ابل Apple Watch مثل أدوات التخصيص المحسنة ، وميزات الصحة واللياقة البدنية المحدثة ، واكتشاف غسل اليدين ، وأنواع التمارين الجديدة ، والمزيد.
1592937730985.png

وجوه الساعه والمشاركة
تعتبر الوجوه مركزية في تجربة الساعة ، حيث توفر للعملاء معلومات قيمة في لمحة والقدرة على تخصيص الساعه Apple Watch. يوفر watchOS 7 طرقًا جديدة لاكتشاف ومشاركة مجموعات فريدة لتكوين وجه الساعة بالكامل لتناسب أي نشاط أو نمط حياة. يمكن مشاركة الوجوه القابلة للتخصيص بشكل لا نهائي، من خلال الرسائل أو البريد ، واكتشافها من خلال App Store أو حتى من الروابط عبر مواقع الويب وقنوات الوسائط الاجتماعية.
1592938003515.png

يمتلك المطورون الآن القدرة على تقديم أكثر من اضافه واحده لكل تطبيق على وجه ساعة واحده. على سبيل المثال ، على وجه ساعة واحدة ، يمكن لـ Glow Baby عرض مضاعفات متعددة تساعد الآباء الجدد على تتبع الرضاعة من الزجاجة ، والرضاعة الطبيعية ، وإحصاءات الضخ ، وأوقات القيلولة ، في حين يمكن لـ Dawn Patrol إظهار المد لراكبي الأمواج ، وسرعة الرياح ، ودرجة حرارة الماء من اماكن الأمواج المفضلة.
1592938174553.png

النوم Sleep
باستخدام watchOS 7 ، تقدم Apple Watch ميزة تتبع النوم ، وتتبع نهجًا شاملاً للنوم من خلال توفير أدوات قيمة لمساعدة المستخدمين على الحصول على القدر المطلوب من النوم ، والنوم في الوقت المحدد ، وإنشاء روتين ما قبل النوم لتحقيق أهداف النوم. من خلال الكشف عن الحركات الدقيقة من مقياس التسارع بالساعة ، والذي يشير إلى التنفس أثناء النوم ، تلتقط Apple Watch بذكاء وقت نوم مرتديها ومقدار النوم الذي تحصل عليه كل ليلة. في الصباح ، سيرى مرتديها تصورًا لنومهم السابق ، بما في ذلك فترات الاستيقاظ والنوم. سيرون أيضًا رسمًا بيانيًا يوضح اتجاه نومهم الأسبوعي.
1592938268183.png

لمساعدة المستخدمين على الاستيقاظ ، تقدم Apple Watch منبهًا صامتًا أو أصواتًا لطيفة ، بينما تعرض شاشة الإيقاظ مستوى البطارية الحالي. استنادًا إلى سلوك الشحن الشخصي، إذا كانت البطارية منخفضة جدًا في غضون ساعة من وقت النوم ، فستذكر Apple Watch المستخدمين بشحنها قبل النوم. يتم تشفير بيانات النوم على الجهاز أو في iCloud مع مزامنة iCloud ، وتكون البيانات دائمًا تحت تحكم المستخدم.
1592938368692.png


الكشف التلقائي عن غسل اليدين
يمكن أن يساعد غسل اليدين بشكل صحيح لمدة 20 ثانية على الأقل في منع انتشار المرض. في ابتكار فريد من نوعه لجهاز قابل للارتداء ، تستخدم Apple Watch مستشعرات الحركة والميكروفون والتعلم الآلي على الجهاز لاكتشاف حركات وأصوات غسل اليدين تلقائيًا. بعد ذلك يبدأ الجهاز بالتوقيت للعد التنازلي لمدة 20 ثانية ، وإذا أنهى المستخدم مبكرًا ، فسيُطلب منه الاستمرار في الغسيل. يمكن لـ Apple Watch أيضًا تذكير المستخدم لغسل أيديهم عند عودتهم إلى المنزل.
سيعرض تطبيق Health على الايفون تكرار ومدة غسل اليدين للمستخدم ، فضلاً عن معلومات حول أهمية غسل اليدين ، من حيث صلته بالصحة العامة. لا يتم تسجيل الأصوات المستخدمة للكشف عن غسل اليدين أو حفظها تلقائيًا بواسطة تطبيق Health أو Apple Watch.
1592938513836.png


أنواع التمارين وتطبيق اللياقة البدنية
يعد تطبيق Workout أحد التطبيقات الأكثر شيوعًا على Apple Watch ، ويجلب watchOS 7 أربعة أنواع جديدة ومثيرة من التمارين المدعومة بواسطة معدل ضربات القلب القوي وخوارزميات الحركة المصممة خصيصًا:
Core Training - Dance - Functional Strength Training - Cooldown.

لالتقاط مجهود السعرات الحرارية للرقص بشكل صحيح ، تستخدم Apple Watch اندماجًا متقدمًا في المستشعر، وتجمع البيانات من مستشعر معدل ضربات القلب والمدخلات من مقياس التسارع والجيروسكوب، والتي تمثل التحديات الفريدة لقياس الحركات المختلفة من الجسم إلى الذراع مع الرقص. تم التحقق من هذا النوع من التمارين واختباره مع أربعة من أنماط الرقص الأكثر شيوعًا لممارسة الرياضة: Bollywood - cardio dance - hip-hop و Latin.
1592938811498.png


يوفر تطبيق النشاط Activity المعاد تصميمه على الايفون ، والذي يُطلق عليه الآن Fitness لياقة ، عرضًا مبسطًا للبيانات بما في ذلك النشاط اليومي والتدريبات والجوائز واتجاهات النشاط في علامة تبويب ومشاركة الأنشطة ومسابقات الأنشطة في علامة تبويب أخرى.
1592938892923.png


السمع Hearing
بعد إدخال تطبيق Noise في watchOS 6 الذي يقيس مستويات الصوت المحيط ومدة التعرض ، يضيف watchOS 7 مزيدًا من الدعم لصحة السمع مع إشعارات صوت سماعة الرأس. يمكن للعملاء الآن فهم كيفية الاستماع بصوت عالٍ إلى الوسائط من خلال سماعات الرأس باستخدام iPhone أو iPod touch أو Apple Watch ، ومتى قد تؤثر هذه المستويات على السمع بمرور الوقت.

عندما يصل إجمالي الاستماع باستخدام سماعات الرأس إلى 100 بالمائة من مقدار الاستماع الأسبوعي الآمن ، تقدم Apple Watch إخطارًا لمرتديها. يعتمد هذا الاخطار على توصيات منظمة الصحة العالمية ، على سبيل المثال ، يمكن أن يتعرض الشخص لـ 80 ديسيبل لمدة 40 ساعة تقريبًا في الأسبوع دون التأثير على قدرات السمع. يمكن للعملاء أيضًا معرفة مدة تعرضهم لمستويات عالية من الديسيبل كل أسبوع في تطبيق Health على الايفون ويمكنه التحكم في الحد الأقصى لمستوى صوت سماعة الرأس. لا يتم تسجيل أو حفظ أي صوت من ميزة الإعلام الصوتي في سماعة الرأس بواسطة تطبيق Health أو Apple Watch.
1592939118721.png

مميزات إضافية في watchOS 7
● لتوفير الراحة المثلى أثناء ركوب الدراجات ، تتوفر اتجاهات ركوب الدراجات مباشرة على اليد. الاتجاهات كبيرة وسهلة القراءة ، ويمكن للخرائط توجيه وقت النزول والسير بالدراجة ، أو صعود الدرج لتوفير الوقت. يمكن لمن يرتديها اختيار طريق يتجنب التلال شديدة الانحدار ، أو يصل إلى الوجهة بشكل أسرع ، أو يأخذ المسار الأكثر مباشرة.
● يمكن للعملاء الآن استخدام Siri لترجمة العديد من اللغات بشكل ملائم من اليد، ويتم التعامل مع الإملاء على الجهاز باستخدام محرك ابل Neural Engine من أجل معالجة أسرع وأكثر موثوقية عند إملاء الرسائل والمزيد ، وتدعم Apple Watch الآن الإعلان عن الرسائل باستخدام Siri. يتوفر تطبيق Shortcuts أيضًا على Apple Watch.
● تتضمن الاضافات الجديدة للميزات الأصلية ما يلي: الكاميرا عن بعد ، و النوم ، والاختصارات.
● تشمل مقاييس التنقل الجديدة المتوفرة في تطبيق Health: لياقة القلب منخفضة المدى ، وسرعة المشي ، وسرعة نزول الدرج ، وسرعة صعود الدرج ، ومسافة المشي ست دقائق ، ووقت الدعم المزدوج ، وطول الخطوة ، وعدم التماثل. هذه المقاييس مهمة للدكاتره لمراقبة قدرة المرضى على التحرك بأمان وسهولة مع تقدمهم في العمر. عادةً ما يتم قياس هذه المقاييس فقط في المختبر، ويمكن قياس هذه المقاييس بشكل فريد بواسطة Apple Watch و iPhone ، واستخدامها من قبل المطورين ، مثل Zimmer Biomet ، وهي شركة رعاية صحية عضلية هيكلية ، في رعاية المرضى وفي أدوات الإدارة مثل mymobility.

التوافق مع watchOS 7:
يتطلب watchOS 7 جهاز ايفون 6s أو أحدث يعمل بنظام iOS 14 أو أحدث وأحد طرازات Apple Watch التالية:​
  • Apple Watch Series 3​
  • Apple Watch Series 4​
  • Apple Watch Series 5​
 
الأعلى