ابل تعلن عن تاريخ إصدار الفيلم القادم لتوم هانكس عن الحرب العالمية الثانية Greyhound

M2

المدير
طاقم الإدارة
شاركت ابل المقطع الدعائي الأول لفيلم "Greyhound" ، وهو فيلم من الحرب العالمية الثانية يلعب فيه الممثل توم هانكس دور George Krause ، وهو ضابط بحري يتولى قيادة المدمرة البحرية Greyhound في حرب المحيط الاطلسي Battle of the Atlantic.

1591987706444.png


"مستوحى من أحداث حقيقية، يقود الكابتن إرنست كراوس (توم هانكس)، قافلة دولية مكونة من 37 سفينة في مهمة غادرة عبر المحيط الأطلسي لتسليم آلاف الجنود والإمدادات المطلوبه لقوات التحالف. الفيلم من بطوله ستيفن جراهام وروب مورجان وإليزابيث شو إلى جانب هانكس. فيلم ابل الاصلي من إخراج آرون شنايدر وإنتاج غاري جوتزمان."


سيتم عرض "Greyhound" لأول مرة عبر تطبيق Apple TV يوم الجمعة 10 يوليو. كان من المفترض في الأصل أن يتم إصدار Greyhound بواسطة Sony Pictures في يوم عيد الأب ، ولكن تم التقاطه بواسطة Apple وسط الأزمة الصحية المستمرة وسيشهد بدلاً من ذلك بثه في خدمه ابل قبل أن يعرض في السينما.

يحتوي تطبيق +Apple TV على عدد قليل من الأفلام في الوقت الحالي ، حيث يعرض فيلم The Banker و Hala و The Elephant Queen، ولكن فيلم Greyhound سيكون أكبر إصدار له حتى الآن، و يعتبر للمرة الأولى التي يعرض فيها فيلم كبير لتوم هانكس من خلال خدمة البث بدلاً من السينما.

دفعت ابل لشركة Sony مبلغ 70 مليون دولار لمدة 15 عامًا من حقوق البث لـ Greyhound، لكن Sony تحتفظ بالحق في توزيع الفيلم في الصين ، حيث يمكن أن نراه في السينما هناك.

يوفر تطبيق +‌Apple TV‌ أفلامًا وبرامج تلفزيونية أصلية مقابل 4.99 دولارات شهريًا أو 49.99 دولارًا سنويًا ، بالإضافة إلى وجود عام مجاني من الخدمة لأولئك الذين اشتروا اجهزه ابل مؤخرًا. تقدم ابل تجربة مجانية لمدة أسبوع واحد.​
 
الأعلى