توقعت +Apple TV للوصول إلى 100 مليون مشترك بحلول عام 2025

M2

المدير
طاقم الإدارة
خدمه بث المحتوى +Apple TV غير محبوبه حتى الآن، لكن بنك الاستثمار JP Morgan يطلب من المستثمرين عدم الحكم على الخدمه حتى الآن، حيث يقدر أنه سيصل إلى 100 مليون مشترك في خمس سنوات.
1591357991483.png

في رساله ملاحظة للمستثمرين شاهدتها موقع AppleInsider ، يؤكد المحلل Samik Chatterjee أن +Apple TV يمكن أن يصل إلى 100 مليون مشترك مدفوع الأجر بحلول السنة المالية 2025. وذلك على الرغم من حقيقة أن المحتوى والاعتماد لخدمة البث المتميز من Apple كان "باهتًا إلى حد كبير".

يتوقع Chatterjee أن معظم المشتركين الحاليين يستفيدون من العروض الترويجية المجانية ، وأن عمليات تنشيط العروض الترويجية للمستخدمين المؤهلين كانت منخفضة. تشير البيانات الحالية إلى أن 5٪ إلى 15٪ فقط من الأجهزة المؤهلة تستفيد من السنة المجانية.

ولكن ربما كانت الاستجابة الفاترة لـ +Apple TV ترجع جزئيًا إلى محتواها القليل من العناوين ، وهو شيء تعمل ابل بنشاط على تحسينه. تم إطلاق +Apple TV مع 8 عروض أصلية ، ولكن لديها الآن 28 عنوان. هذا محتوى أقل بكثير من منافسيها - حتى الجدد منها مثل +Disney .

يتوقع Chatterjee أن تكون الجوده مهمه. يميز +Apple TV نفسها من خلال "التنافس على موهبة استثنائية لتمكين المحتوى الرابح الواعي." وأضاف المحلل أن زيادة الجودة وكمية المحتوى سيزيد من احتمال تحويل العملاء المسجلين من العروض الترويجية المجانيه إلى عملاء يدفعون.

بالإضافة إلى تأمين المحتوى الجديد وإضافته بسرعة ، يبدو أن شركة ابل تتفوق على منافسيها. أشارت التقارير الأولية إلى أن شركة آبل قد قامت بتخصيص مليار دولار لتطوير المحتوى ، ولكن هذا الرقم قد يصل إلى 6 مليار دولار الآن. يمكن أيضًا استخدام بعض هذه الاستثمارات لجئب المشتركين في +Apple TV عبر البودكاست.

يقول Chatterjee "على الرغم من أن بداية استخدام +Apple TV كانت بطيئة حتى الآن ، إلا أننا نعتقد أنه لا ينبغي للمستثمرين شطب التوقعات على المدى الطويل حتى الآن ، حيث نرى التقاء تحسين الجودة والكمية والميزانية كمحركات لزيادة الاعتماد في المستقبل . يتوقع Chatterjee 100 مليون مشترك في Apple TV + مشتركين في عام 2025.

ويتوقع المحلل أن يرتفع عدد المشتركين في خدمة +Apple TV ببطء طوال عام 2020 ، لكنه يضيف أنه يتوقع "نسبة جيدة" من التجديدات خلال الفترات التجريبية الحالية وزيادة الاعتماد بين قاعدة ابل المثبتة.

للمقارنة ، بلغ عدد المشتركين في Netflix أكثر من 100 مليون مشترك في 2017 ، بعد حوالي ست سنوات من انقسام عرض البث الرقمي من خدمة DVD-by-mail. يوجد حاليًا لـ Netflix حوالي 167 مليون مشترك حول العالم. في يناير ، كان لدى +Apple TV حوالي 34 مليون ، على الرغم من أن الشركة لا تقدم تحديثات منتظمة على هئا الرقم.



 
الأعلى