وصول مراجعات iPhone SE

M2

المدير
طاقم الإدارة
مراجعات الجيل الثاني من iPhone SE من ابل!

يبدأ الهاتف الذكي الجديد منخفض التكلفة من ابل بسعر 399$ فقط ، مما يوفر للمستخدمين توازنًا كبيرًا بين السعر والوظائف.

نلقي نظرة على تقارير المراجعة أدناه!

The Verge
إذا كنت سأشتري جهاز iPhone SE ، فسأفكر بجدية في إنفاق 50 دولارًا إضافيًا لترقية التخزين إلى 128 جيجابايت ، فقط في حالة رغبتي في ذلك لمدة ثلاث أو خمس سنوات. هذا النطاق الزمني هو السبب في أن iPhone SE يمثل مشكلة كبيرة. لا يمكن لأي هاتف آخر يكلف أقل من 500 دولار أن يدعي أنه جيد، ولا يدوم طويلاً. إن جهاز iPhone SE ليس مجرد صفقة جيدة. إنه أيضًا هاتف ذكي جيد حقًا.


Engadget
إنه أفضل هاتف ذكي بميزانية محدودة. مع الأخذ في الاعتبار مدى قوة منافسيه - هناك عدد قليل من الأجهزة التي تكلف نفس الشيء مع الشاشات الأكبر والبطاريات الأفضل والكثير من الكاميرات. وغني عن القول أن هذه النسخة المحددة جدًا من iPhone لن تكون منطقية بالنسبة لبعض الأشخاص ، وهذا يشملني. لمحبي الهواتف الصغيرة ، أو لأي شخص يريد هاتفًا عمليًا بقدر قوته ، فإن iPhone SE جيد بحسب مواصفاته.


CNET
عندما تنظر إلى الصورة الكاملة ، يمثل iPhone SE أكبر قيمة مقابل دولارك من أي هاتف تبيعه ابل. لديه سعر جذاب ، عمر بطارية رائع ، كاميرا خلفية رائعة ، معالج A13 ، مقاومة للماء ودعم الشحن اللاسلكي. إن SE ليس مجرد جهاز iPhone رائع ، ولكنه أحد أفضل الهواتف منخفضة التكلفة التي يمكنك شراؤها حاليًا.


CNBC
عندما راجعت iPhone 11 في سبتمبر ، قلت أنه أفضل ايفون لمعظم الناس. لكننا في وضع اقتصادي متغير بشكل كبير. قد تقوم بتوفير بنسات مقابل الطعام أو الرهن العقاري أو الإيجار. مقابل 399 دولارًا ، يعد iPhone SE أفضل ايفون جديد لمعظم الناس. يعتبر قيمة لا تصدق لشيء ستستخدمه كل يوم وستستمر لمدة ثلاث سنوات على الأقل.

Pocket-lint
بالنسبة لجهاز الايفون قليل التكلفة ، يوفر SE الجديد نوع الطاقة الذي سيحتويك، دون الحاجة إلى الترقية في المستقبل القريب. سيكون هذا جذابًا بشكل لا يصدق لجميع مستخدمي ايفون 6 و 6S و 7 و 7 S و ايفون 8 الذين يرغبون في الترقية ، لكنهم لا يريدون هاتفًا أكبر أو أكثر سعرًا. بشكل عام ، فإن iPhone SE الجديد جيد من جميع النواحي.

Wired
إذا كنت بحاجة إلى جهاز iPhone جديد ، وتعتقد أن إنفاق 1000 دولار على واحد أمر مثير للسخرية ، حسنًا ، قد يكون iPhone SE عبارة عن خبر صغير جيد بالنسبه لك.

Tom's Guide
أتمنى أن تقدم ابل جهاز iPhone SE Plus لأولئك الذين يفضلون شاشة أكبر ، على سبيل المثال مقابل 499 $ ، ولكن إذا كنت تفضل هاتفًا أصغر فلن يخيبك هذا الهاتف. يشاع أن هاتف Pixel 4a القادم من Google يقدم كاميرات أفضل وشاشة أكبر من iPhone SE ، ولكن مع معالج أبطأ. بشكل عام ، يعد iPhone SE أفضل هاتف لأي شخص بميزانية محدودة.

MobileSyrup
SE الجديد مخصص لمستخدمي الايفون الذين يتمسكون بجهاز الايفون 6 أو 7 أو 8 وكانوا يأملون في أن تقوم ابل بإصدار نسخة مطورة من الهاتف الذكي الذي يتميز بـ Touch ID وحجم صغير وتصميم مألوف لهم. يلبي iPhone SE 2020 كل هذه الطلبات.

Marques Brownlee
 
الأعلى