خبر يفرض WhatsApp حدودًا جديدة على إعادة نشر الرسائل لوقف انتشار المعلومات الخاطئة

M2

المدير
طاقم الإدارة
1586292740359.png


أعلن تطبيق الواتس اب WhatsApp عن فرض حدود جديدة على إعادة نشر الرسائل للمساعدة في وقف انتشار المعلومات الخاطئة أثناء تفشي فيروس كرونا.

في العام الماضي قدمنا للمستخدمين مفهوم الرسائل التي تم إعادة نشرها عدة مرات. يتم تمييز هذه الرسائل بأسهم مزدوجة للإشارة إلى أنها لم تنشأ من جهة اتصال قريبة. في الواقع ، هذه الرسائل أقل شخصية مقارنة بالرسائل النموذجية المرسلة على WhatsApp. نحن الآن نقدم حدًا بحيث يمكن إعادة توجيه هذه الرسائل إلى محادثة واحدة فقط في كل مرة.

كخدمة مراسلة خاصة ، اتخذنا عدة خطوات على مر السنين للمساعدة في الحفاظ على خصوصيه المحادثات. على سبيل المثال ، وضعنا سابقًا قيودًا على الرسائل المعاد نشرها للحد من انتشار الفيروسات ، مما أدى إلى انخفاض بنسبة 25٪ في إعادة توجيه الرسائل عالميًا في ذلك الوقت.

هل جميع عمليات إعادة النشر سيئة؟ بالتاكيد لا. نحن نعلم أن العديد من المستخدمين يقدمون معلومات مفيدة ، بالإضافة إلى مقاطع فيديو مضحكة وmemes وتأملات أو صلوات. في الأسابيع الأخيرة، استخدم الأشخاص WhatsApp أيضًا لتنظيم لحظات عامة من الدعم للعاملين الصحيين في الخطوط الأمامية. ومع ذلك ، فقد شهدنا زيادة ملحوظة في مقدار عمليات إعادة التوجيه التي أخبرنا المستخدمون أنها يمكن أن تشعرهم بالإرهاق ويمكن أن تساهم في انتشار المعلومات الخاطئة. نعتقد أنه من المهم إبطاء انتشار هذه الرسائل لإبقاء WhatsApp مكانًا للمحادثة الشخصية.​
 
الأعلى