خبر ابل تطلق تطبيق للفحص من فايروس كرونا COVID-19

M2

المدير
طاقم الإدارة
أصدرت ابل تطبيقًا جديدًا وموقعًا إلكترونيًا للفحص من فايروس كرونا COVID-19 تم إنشاؤه بالاشتراك مع The White House و CDC و FEMA.

يسمح تطبيق وموقع COVID-19 للمستخدمين بالإجابة على سلسلة من الأسئلة حول عوامل الخطر والأعراض الأخيرة لأنفسهم أو لأحبائهم. في المقابل ، سيتلقون توصيات مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) بشأن الخطوات التالية ، بما في ذلك التوجيهات بشأن التباعد الاجتماعي والعزل الذاتي ، وكيفية مراقبة الأعراض عن كثب ، وما إذا كان من المستحسن إجراء اختبار في هذا الوقت أم لا ، ومتى يجب الاتصال بالمستشفى. تم تصميم أداة الفحص الجديدة لتكون مورد للأفراد ولا تحل محل التعليمات من مقدمي الرعاية الصحية أو الإرشادات من السلطات الصحية المحلية والولائية.

يوفر التطبيق وموقع الويب أيضًا إمكانية الوصول إلى الموارد لمساعدة الأشخاص على البقاء على اطلاع والحصول على الدعم الذي يحتاجونه. سيتلقى المستخدمون إجابات على الأسئلة المتداولة حول COVID-19 ، بما في ذلك من هو الأكثر عرضة للخطر وكيفية التعرف على الأعراض. بالإضافة إلى ذلك ، سيتعلمون أحدث المعلومات من مركز السيطرة على الأمراض مثل أفضل الممارسات لغسل اليدين وتطهير الأسطح ومراقبة الأعراض.

1585657594667.png


المميزات:
● استخدم أداة الفحص البسيطة لتحديد ما يجب عليك فعله إذا كنت قلقًا بشأن COVID-19. أجب عن بعض الأسئلة حول الأعراض والسفر والاتصال الذي أجريته مع أولئك الذين قد يكون لديهم المرض. ثم احصل على إجراء محدد موصى به بناءً على الإرشادات الحالية لمراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها ، مثل ممارسة التباعد الاجتماعي أو التحدث إلى الطبيب.

● حفظ نتائج الفحص السابقة لك أو لأحبائك للإشارة إليها في وقت لاحق أو في محادثات مع مقدم الرعاية الصحية.

● تعرف على أفضل الممارسات لغسل يديك ، وممارسة التباعد الاجتماعي ، والحجر الصحي ، ومراقبة الأعراض ، وتطهير الأسطح.

● احصل على إجابات للأسئلة الأكثر شيوعًا حول COVID-19 ، بما في ذلك من هم المعرضون لخطر الإصابة بمرض خطير وكيفية التعرف على الأعراض.

● اعرف أن أي بيانات تقدمها في تطبيق COVID-19 لن تتم مشاركتها مع ابل أو مركز السيطرة على الأمراض أو أي شخص دون إذنك. سيتم تخزين البيانات التي تم إدخالها وتشفيرها على الجهاز باستخدام رمز مرور.

يمكنك تنزيل Apple COVID-19 من متجر التطبيقات مجانًا أو قم بزيارة موقع الويب هنا.

 
الأعلى