مراجعات 2020 iPad Pro: الترقية الطفيفة التي ستمهد الطريق لقدرات الواقع المعزز الجديدة في المستقبل

M2

المدير
طاقم الإدارة
بالنظر إلى أن دعم لوحة التتبع قادم إلى جميع طرازات iPad الحديثة مع iPadOS 13.4 ، الذي تم إصداره امس، فإن التغييرات الفعلية في المكونات على 2020 iPad Pro بسيطة إلى حد ما. تؤكد المراجعات أن شريحة A12Z Bionic الجديدة للجهاز تتمتع بأداء وحدة معالجة مركزية مشابه جدًا لشريحة A12X السابقة، وأكثر من ذلك ، فإن الإضافات الوحيدة هي كاميرا فائقة الاتساع ، وماسح ضوئي LiDAR ، وميكروفونات أفضل صوتًا.

1585160459204.png


علاوة على ذلك ، فإن الماسح الضوئي LiDAR يدور حول المستقبل أكثر من اليوم. أشار Dieter Bohn من موقع The Verge إلى أن المستشعر "يحسن بعض التطبيقات الحالية مجانًا ، ولكن لا توجد أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية تستفيد منها بالكامل حتى الآن."

قال Bohn: "أثناء استخدام iPad Pro هذا الأسبوع ، ظللت أعود إلى مستشعر LIDAR". "إنه مستشعر قوي ومثير للاهتمام وتحكم ابل الكامل في البرامج والأجهزة يعني أنها" تعمل فقط " لتحسين التطبيقات الحالية. ولكن على الرغم من قوتها ، فأنا لست متأكدًا تمامًا من أن الكثير من المستخدمين سيتمكنون من الاستفادة من منه - إنه شيء إضافي قد لا يستخدمونه حتى ".


هناك بعض الفوائد للماسح الضوئي LiDAR اليوم. على سبيل المثال ، ستحتوي جميع تطبيقات ARKit الحالية على وضع AR فوري ، والتقاط حركة محسّن ، وإغلاق الأشخاص ، بينما يمكن لتطبيق Measure حساب ارتفاع شخص ما بسرعة أكبر.
لقد استثمرت ابل بشكل كبير في الواقع المعزز AR لسنوات ، ومع الشائعات التي تشير إلى أن الشركة تعمل على جهاز الواقع المعزز ، من المرجح أن يكون لماسح LiDAR أهمية أكبر في السنوات القادمة.

أما بالنسبة لشريحة A12Z Bionic ، فقد أخبرت شركة ابل Lauren Goode من موقع WIRED أنها عززت البنية الحرارية ، مما يعني أنها يجب أن يقل التسخين عند دفعها إلى الحد الأقصى. وعلى الرغم من أن A12Z لا يتغير مع أداء وحدة المعالجة المركزية ، إلا أنها تحتوي على وحدة معالجة رسومات ثمانية النواة - صعودًا من سبعة في iPad Pro 2018 - تعزيز متواضع في أداء الرسومات.

الكاميرا فائقة الاتساع الجديدة هي في الغالب ما تتوقعه بناءً على iPhone 11 Pro ، مما يتيح تكبير 0.5x لأولئك الذين يلتقطون الصور باستخدام iPad.

اليكم مواقع اخرى قدمت مراجعاتها للجهاز:​
 
الأعلى