خبر تقليل جوده بث الفيديو في YouTube على مستوى العالم بدءًا من اليوم

M2

المدير
طاقم الإدارة
1585070010402.png


سيبدأ YouTube في تقليل جودة مقاطع الفيديو للمستخدمين حول العالم اعتبارًا من اليوم. مع تزايد نسبة الأشخاص الذين يقيمون في المنزل خلال الأسابيع والأشهر القليلة القادمة، يأمل YouTube أن يحافظ الحد من جودة البث الجديد على موقعها التشغيل بسلاسة وسط زيادة حركة المرور (عبر Bloomberg).

بدأ هذا التغيير في أوروبا الأسبوع الماضي، وسيصل إلى جميع أنحاء العالم خلال الأيام القادمة. سيتم تعيين مقاطع فيديو YouTube افتراضيًا على الدقة القياسية، وإذا أراد المستخدمون المشاهدة بدقة عالية فسيتعين عليهم اختيار القيام بذلك من قائمة الإعدادات على الفيديو.
يحد YouTube بالفعل من جودة الفيديو بناءً على قوة اتصال المستخدم بالإنترنت. لا يعتقد موقع YouTube أن العالم سينفد من النطاق الترددي للإنترنت في أي وقت قريب، ولكنه يتخذ إجراءً استباقيًا بالنظر إلى المخاوف المتزايدة على المستوى الحكومي.

وقالت جوجل في بيان "نواصل العمل عن كثب مع الحكومات ومشغلي الشبكات حول العالم للقيام بدورنا لتقليل الضغط على النظام خلال هذا الوضع غير المسبوق".

تتخذ العديد من شركات البث احتياطات مماثلة ، مع قيام Netflix بخفض معدلات نقل بيانات التدفق الأسبوع الماضي ، وخفضت ابل جودة بث + TV في أوروبا. بدأت معظم هذه التغييرات في أوروبا بعد أن طلب الاتحاد الأوروبي من هذه الشركات تقليل جودة البث مؤقتًا لتخفيف الضغط على شبكات النطاق العريض ، ونرى الآن سياسات مماثلة تنتشر في الولايات المتحدة ودول أخرى.​
 
الأعلى