تحديث سماعات الأذن Powerbeats مع شريحة H1 وعمر بطارية لغاية 15 ساعة

M2

المدير
طاقم الإدارة
1584900799863.png


أعلنت شركة Beats التابعة لابل عن إصدار محدث من سماعات Powerbeats 3 ، الإصدار الجديد الذي يطلق عليه ببساطة "Powerbeats" بدون رقم اصدار.
من ناحية التصميم ، تبدو Powerbeats مشابهة لـ Powerbeats 3 ، ولكن لديها سماعة أذن بزاوية أقرب في التصميم إلى Powerbeats Pro وسلك يتدحرج من مشبك الأذن بدلاً من الجانب المقابل. تقول شركة ابل أن هذا يجعل المحيط طبيعيًا ومريحًا حول الرقبة.

قامت ابل بتضمين شريحة H1 في Powerbeats للإقتران السريع مع أجهزة iOS ، والتبديل السريع بين الأجهزة التي تم تسجيل دخولها إلى حساب iCloud نفسه ، ودعم "Hey Siri" بدون استخدام اليدين. تعمل Powerbeats مع ميزة مشاركة الصوت من ابل التي تسمح لمجموعتين من سماعات الرأس المصممة من ابل بالاتصال بجهاز ايفون أو ايباد واحد.

عندما يتعلق الأمر بالصوت ، يقدم Powerbeats نفس الصوت الغني الذي يقدمه "Powerbeats Pro" مع مشغلات Pistonic التي توفر استنساخًا صوتيًا نظيفًا مع تشويه منخفض عبر منحنى التردد ووضوح محسن ونطاق ديناميكي.

1584901403877.png


تتمتع سماعه Powerbeats بتصنيف IPX4 لمقاومة الماء ، وهو نفس تصنيف مقاومة الماء لـ "Powerbeats Pro". هذا يعني أن Powerbeats الجديدة ستكون قادرة على تحمل العرق ورذاذ الماء ، على الرغم من أن الاحتفاظ بها جافة قدر الإمكان هو الأفضل دائمًا.

توجد ميكروفونات مزدوجة داخل Powerbeats لتحسين جودة المكالمة إلى جانب 1 Bluetooth للنطاق الموسع وقلة التسرب. تستمر بطاريه Powerbeats لمدة 15 ساعة بشحنة واحدة (3 ساعات أطول من Powerbeats 3) ، بالإضافة إلى وجود ميزة Fast Fuel التي توفر ساعة استماع بعد الشحن لمدة خمس دقائق.

عكس Powerbeats Pro و AirPods لا تحتوي سماعه Powerbeats على علبة شحن وستحتاج إلى الشحن باستخدام كيبل Lightning.

Powerbeats هي ترقية مهمة مقارنة بـ Powerbeats 3 الحالية ، لكن قامت ابل أيضًا بتخفيض السعر. في حين تم تسعير Powerbeats 3 بسعر 199.95$، فإن ابل تتقاضى 149.95$ (549 درهم اماراتي) لشراء Powerbeats الجديدة.

رابط السماعه على موقع ابل الاماراتي
 
الأعلى