تتميز جميع موديلات iPad Pro الجديدة لعام 2020 بذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 غيغابايت وشريحة Ultra Wideband

M2

المدير
طاقم الإدارة
قدمت ابل بتحديث طرازات iPad Pro مع رقائق A12Z Bionic ، والكاميرا المزدوجة، وماسح ضوئي LiDAR جديد للواقع المعزز ، وملحق Magic Keyboard الجديد الذي يضيف لوحة تتبع إلى iPad Pro‌ لأول مرة.

1584616730840.png


استنادًا إلى المعلومات البرمجية في التحديث القادم iOS 13.4 ، هناك أيضًا بعض مميزات الآيباد برو الأخرى التي ظلت مخفية. وفقًا لموقع 9to5Mac ، تتميز جميع موديلات الآيباد برو الجديدة بذاكرة وصول عشوائي RAM سعتها 6 غيغابايت وتتضمن رقائق Ultra Wideband من ابل.

مع iPad Pro‌ 2018 ، تم تجهيز الطرازات ذات السعة الأعلى بسعة تخزين 1 تيرابايت بذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجا بايت ، بينما كانت النماذج الأخرى ذات سعات التخزين الأقل تتميز بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت. هذا العام ، تم رفع ذاكرة الوصول العشوائي لجميع الموديلات بنفس ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت المتاحة.

يبدو أن نماذج ‌iPad Pro‌ الجديدة تحتوي أيضًا على شريحة U1 Ultra-Wideband من Apple ، والتي تم تقديمها لأول مرة في iPhone 11 و 11 Pro و 11 Pro Max.

لا يوجد ذكر لشريحة U1 في قائمة مميزات الآيباد برو . يعتقد موقع 9to5Mac أنه ربما لا تكون الميزات متاحة في الوقت الحالي وسيتم تمكينها مع تحديث النظام في المستقبل.

تم تصميم شريحة U1 لتحديد المواقع في الأماكن المغلقة، وشبهتها ابل بـ "GPS على مقياس غرفة المعيشة". في الايفون، تستخدم ابل شريحة U1 لـ AirDrop ، مما يسمح بتوجيه ‌الايفون مع رقاقة U1 إلى ‌ايفون آخر لمشاركة الملفات.

من المعتقد أن أجهزة تتبع عناصر AirTag القادمة من ابل ستكون مجهزة أيضًا بشرائح U1 وستكون قادرة على تحديد موقعها بدقة من خلال الأجهزة التي تتميز بدعم Ultra Wideband.​
 

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
الايباد برو مع كل جيل يتطور بشكل رهيب خاصة مع الاستقلاليه في النظام.
 
الأعلى