ابل تعلن عن مسابقه تصوير باستخدام الوضع الليلي في الايفون ١١

M2

المدير
طاقم الإدارة
بدأت شركة آبل عام 2020 بتحدي جديد عن أفضل الصور بإستخدام الوضع الليلي ، حيث دعت المستخدمين في جميع أنحاء العالم إلى مشاركة بأفضل صورهم في الوضع الليلي التي تم التقاطها باستخدام iPhone 11 أو iPhone 11 Pro أو iPhone 11 Pro Max.

يقوم iPhone 11 و iPhone 11 Pro بتشغيل الوضع الليلي تلقائيًا عندما تكتشف الكاميرا حالات الإضاءة المنخفضة. يتحول لون رمز قمر الهلال في الجزء العلوي من الشاشة إلى اللون الأصفر عندما تكون الميزة نشطة.

1578589536125.jpeg


تقبل ابل الطلبات المقدمة الان وحتى 29 يناير. ستقوم لجنة من 10 أشخاص بتقييم الطلبات والكشف عن الخمسة صور الفائزة في 4 مارس. يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكبر للمشاركة ، وموظفو ابل ليسوا مؤهلين للمشاركه. شاركت ابل ملف PDF مع القواعد الكاملة وتفاصيل الأهلية.

تقول ابل إنه يُسمح بتعديل الصور من خلال تطبيق Photos من ابل أو تطبيقات وبرامج الطرف الثالث. في حالة التحرير ، يجب عليك تحديد التطبيقات أو المرشحات التي استخدمتها في تعليق على الصورة. تتأهل أي صورة تم التقاطها باستخدام iPhone 11 أو iPhone 11 Pro أو iPhone 11 Pro Max في الوضع الليلي منذ 20 سبتمبر.

ستتم مشاركة الصور الفائزة على موقع الويب الخاص بشركة Apple وعلى صفحات Instagram و Twitter و WeChat و Weibo. قد تظهر أيضًا في الإعلانات وعلى لوحات الإعلانات أو في متاجر ابل أو في معرض صور تابع لجهة خارجية. وتقول ابل إنها ستدفع رسوم ترخيص للمصورين الفائزين لاستخدام هذه الصور في تسويقها.
 
الأعلى