خبر Dell تضيف عمليات نقل ملفات iOS وعكس الشاشه على تطبيقها Mobile Connect

M2

المدير
طاقم الإدارة
ستسهل Dell لأصحاب أجهزة الكمبيوتر المحمولة العمل أثناء التنقل مع أجهزة الايفون الخاصة بهم، من خلال الإعلان عن تحديث لبرنامج Dell Mobile Connect مع دعم نظام iOS لنقل الملفات إلى التطبيقات على الايفون، وكذلك نسخ التطبيقات على شاشه اللابتوب.

1578229847854.png


منذ عام 2018 ، تم تقديم برنامج Dell Mobile Connect كوسيلة سهله لزيادة الإنتاجية من خلال تحسين الاتصال بين مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة به وأجهزة iOS و Android. بعد أكثر من مليون تنزيل للبرنامج ، ستقوم Dell بتحديثه لجعله يعمل بشكل أفضل مع أجهزة الايفون و الايباد.

ستقدم Dell دعمًا متزايدًا لأجهزة iOS في مجموعة من الأدوات في وقت ما في الربيع. سيمكن البرنامج أصحاب تشكيلة XPS و Inspiron و Vostro و Alienware و G-Series من العمل مع التطبيقات المخزنة على أجهزة الايفون الخاصة بهم.

وفقًا للشركة، يتضمن ذلك القدرة على الوصول إلى تطبيقات مثل الوسائط الاجتماعية وخدمات المشاركة المخزنة على الايفون عبر البرامج المستندة إلى Windows. سيوفر التطبيق أيضًا نسخ متطابق للمحتوى، حيث يعرض بشكل فعال شاشة تطبيق الجوال على شاشة كمبيوتر Dell المحمول.

1578229562410.png


إلى جانب الوصول إلى التطبيقات والنسخ المتطابق ، سيعمل Dell Mobile Connect أيضًا على إمكانية سحب وإسقاط الملفات والمحتوى المتنوع من اللابتوب إلى تطبيق iOS.

يتم وصف Dell Mobile Connect كوسيلة للمستخدمين لتجنب "تقسيم انتباههم" بين جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي أثناء العمل أو اللعب. ستظهر بالفعل إشعارات للمكالمات والنصوص والتنبيهات الأخرى التي تظهر على الهاتف الذكي داخل البرنامج، مع إمكانية التعامل مع المكالمات الهاتفية أيضًا.

يتوفر Dell Mobile Connect للتنزيل مجانًا من Microsoft Store ، إلى جانب متجر تطبيقات iOS، وسيتم تثبيته مسبقًا على جميع أنظمة Dell القادمه في هذا الربيع.​
 
الأعلى