خدمة البث المباشر +Apple TV تُطلق الان مع مسلسلات "Dickinson" و "For All Mankind" و "See" والمزيد

M2

المدير
طاقم الإدارة
‏لقطة الشاشة ٢٠١٩-١١-٠١ في ١.١٩.٥٥ م.png


+Apple TV خدمة البث المباشر الجديدة من ابل ، متوفرة الآن في تطبيق التلفزيون على iPhone و iPad و Apple TV و Mac وأجهزة مثل التلفزيونات الذكيه و Roku و Amazon Fire TV و على الويب tv.apple.com.

بسعر 4.99 دولار ( ٢٩.٩٩ ريال سعودي ) شهريًا لما يصل إلى ستة أفراد من العائلة ، يوفر +Apple TV وصولاً غير محدود إلى العروض التليفزيونية والأفلام التي أنشأتها شركة ابل. تقدم ابل أيضًا خدمة مجانية لمدة عام مع أي عملية شراء حديثة (منذ 10 سبتمبر) من أجهزة iPhone أو iPad أو Apple TV أو iPod touch أو Mac. نشرت ابل إرشادات حول كيفية بدء اشتراكك المجاني:
  1. قم بتشغيل iPhone أو iPad أو iPod touch أو Apple TV 4K أو Apple TV HD أو Mac الجديد وسجِّل الدخول باستخدام Apple ID.​
  2. افتح تطبيق Apple TV في 1 نوفمبر، أو ما بعد هذا التاريخ. تأكد من أن جهازك المؤهل يعمل بأحدث إصدار من iOS أو iPadOS أو tvOS أو macOS.​
  3. سيتوفر هذا العرض مباشرة بعد إطلاق التطبيق. وإذا لم تحصل عليه، فمرر لأسفل إلى "شاهد الآن"، حتى ترى العرض.​
  4. اضغط على "الاستمتاع لمدة عام مجانًا." قد يطلب منك إدخال كلمة سر Apple ID، وتأكيد معلومات الفوترة أو إضافة طريقة دفع صالحة. ولن يتم خصم رسوم منك خلال العرض المجاني الممتد لعام واحد.​

يتوفرApple TV+‎ في أكثر من 100 بلد ومنطقة. ستتم ترجمة البرامج المبتكرة المقدمة من Apple و/أو دبلجتها إلى 40 لغة تقريبًا، بما في ذلك "الترجمة للصم وذوي الإعاقة السمعية (SDH)" أو الشرح المكتوب لأحداث العرض. ستتوفر أيضًا أفلام ومسلسلات Apple TV+‎ مع الأوصاف الصوتية بثماني لغات.

1572604186720.png


تشمل العروض التليفزيونية المتوفرة عند الإطلاق "See" و "The Morning Show" و "Dickinson" و "For All Mankind" و "Helpsters" و "Snoopy in Space" و "Ghostwriter" و Opra Winfrey Book Club. فيلم "The Elephant Queen" ، وهو فيلم وثائقي متاح أيضًا.

تخطط ابل لإضافة عروض إضافية إلى +Apple TV كل شهر مثل "Servant" و "Truth Be Told" و "Little America".


يمكن مشاهدة محتوى +Apple TV عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت، ولا توجد إعلانات. معظم العروض التلفزيونية التي تم إطلاقها اليوم ستعرض ثلاث حلقات ، مع حلقات إضافية يتم طرحها كل أسبوع.

انظمه iOS 12.3 و tvOS 13.2 و macOS Catalina مطلوبة من أجل مشاهدة محتوى +Apple TV على iPhone / iPad و Apple TV و Macs، ولكن يمكن مشاهدة المحتوى على أي جهاز من خلال الانتقال إلى tv.apple.com في متصفحات Safari و Chrome و Firefox .

 
الأعلى