ملف مشاركة iCloud في نظام التشغيل كاتالينا قادم "في هذا الربيع"

M2

المدير
طاقم الإدارة
أجلت آبل طرح تطبيق ملف مشاركة الايكلاود iCloud Folder Sharing في نظام التشغيل الجديد macOS Catalina حتى ربيع عام 2020 ، وفقًا لموقعها على الويب.

1570565550929.png


لقد أمضت ميزة التخزين السحابي الرئيسية أشهرًا في التطوير وقد سمحت للمستخدمين بمشاركة المجلدات في iCloud Drive مع مستخدمي ابل الآخرين عبر رابط خاص.

في الإصدارات التجريبية المبكرة من macOS Catalina ، كان الضغط بزر الماوس الأيمن فوق أحد المجلدات في iCloud Drive عن ظهور قائمة فرعية تسمح لك بإنشاء رابط خاص إلى المجلد ومشاركته عبر AirDrop أو الرسائل أو البريد أو مع أشخاص في جهات الاتصال الخاصة بك.

كان باستطاعة أي شخص قد تلقى الرابط الوصول إلى المجلد في iCloud Drive ، وإضافة ملفات جديدة ، ومواكبة آخر إصدارات الملفات.

في صفحة المميزات الخاص بـ macOS Catalina ، تقول ابل إن مشاركة مجلد iCloud Drive "قادمة في هذا الربيع". على النقيض من ذلك ، في صفحة مميزات iOS 13 ، تقول ابل إن الميزة تأتي إلى أجهزة iPhone و iPad "في وقت لاحق من هذا الخريف" ، على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت ابل لم تقم بتحديث الصفحة لتعكس التأخير الطويل. في كلتا الحالتين ، لا يبدو أن أحدث إصدار من iOS 13.2 beta 1 يدعم الوظيفة.

في الوقت الحالي، إذا كنت تريد في استخدام iCloud لمشاركة ملفات متعددة ، فيمكنك محاولة مشاركة ملف مضغوط zip يحتوي على عدة ملفات، أو إنشاء ملف باستخدام Disk Utility ووضع الملفات فيه للمشاركة عبر icloud. خلاف ذلك ، يمكنك استخدام خدمة سحابية بديلة مثل Google Drive و Dropbox في الوقت الحالي.

 
الأعلى