إطلاق بطاقة ابل الائتمانية في شهر أغسطس

M2

المدير
طاقم الإدارة
أكد تيم كوك ، الرئيس التنفيذي لشركة أبل ، أن الشركة تخطط لإطلاق بطاقة الائتمان Apple Card في شهر أغسطس.

يختبر آلاف الموظفين حاليًا البطاقة ، وستكون ابل جاهزة لاطلاقها قريبًا. لم يقدم تيم كوك موعدًا محددًا في أغسطس، لذا فقد تأتي في أي وقت.

1564572420702.png


تم إنشاء بطاقة Apple Card بالشراكة مع بنك Goldman Sachs الامريكي، وهي مدمجة بعمق مع Apple Pay وتطبيق Wallet ، على الرغم من وجود بطاقة التيتانيوم الفعلية التي يمكن استخدامها لعمليات الشراء الشخصية.

يمكن استخدام بطاقة ابل لكل من عمليات الشراء العاديه ومشتريات Apple Pay ، مع تقديم ابل مكافآت لكليهما. سيحصل العملاء على 3٪ استرداد نقدي للمشتريات التي تم إجراؤها في متجر ابل، و 2٪ استرداد نقدي لجميع مشتريات Apple Pay ، و 1٪ استرداد نقدي لجميع المشتريات الأخرى.

يتم توفير استرداد النقود في شكل "Daily Cash" ، كما يوحي الاسم ، يتم دفعها للعملاء على أساس يومي. تتم إضافة Daily Cash إلى بطاقة Apple Cash في Wallet ويمكن استخدامها للشراء أو إرسالها إلى الأصدقاء أو تحويلها إلى حساب مصرفي.

في تطبيق Wallet ، ستقدم ابل تتبع الإنفاق وأدوات الميزانية الأخرى. ستمنح الفئات المرمزة بالألوان المستخدمين فكرة عن مقدار الأموال التي ينفقونها على الطعام والأنشطة والتسوق والرعاية الصحية والترفيه وأكثر من ذلك.

ستقتصر بطاقة Apple Card على الولايات المتحدة عند الإطلاق ، ولكنها قد تمتد إلى بلدان إضافية في المستقبل. لمزيد من التفاصيل حول بطاقة Apple Card ، راجع موقع ابل الالكتروني.


1564573254912.png
 
الأعلى