مع إصلاح مشكله تطبيق الوكي توكي watchOS 5.3 إصدار

M2

المدير
طاقم الإدارة
أصدرت ابل اليوم watchOS 5.3 ، التحديث السابع لنظام التشغيل watchOS 5 الذي يعمل على طرز الساعه Apple Watch الحديثة. يأتي watchOS 5.3 بعد أكثر من شهر من إطلاق watchOS 5.2.1 ، وهو تحديث بسيط وسّع نطاق ECG.

يمكن تنزيل watchOS 5.3 مجانًا من خلال تطبيق الساعه المخصص على الايفون بالانتقال إلى General -> Software Update. لتثبيت البرنامج الجديد ، يجب أن يكون لدى الساعه بطارية بنسبة 50 بالمائة على الأقل ، ويجب وضعها على الشاحن ، ويجب أن تكون في نطاق الايفون.

1563822356341.jpeg


وفقًا لملاحظات إصدار ابل في iOS 12.4 ، يعمل التحديث الجديد ، إلى جانب iOS 12.4 ، على إصلاح مشكلة كبيرة في تطبيق Walkie-Talkie والتي قد تسمح باستخدامه للتجسس على الأشخاص مما يجعل تطبيق Walkie-Talkie متاحًا مرة أخرى.

يوفر التحديث watchOS 5.3 أيضًا دعم ECG وإخطارات عدم انتظام ضربات القلب لمالكي ساعه ابل 4 في كل من كندا وسنغافورة. يأتي إطلاق ميزة ECG في كندا بعد أشهر قليلة من تأكيد ابل أنها تعمل على جلب وظائف ECG إلى Apple Watch في كندا "بأسرع ما يمكن".

وافقت وزارة الصحة الكندية في البداية على تطبيق ECG وإخطارات ضربات القلب غير المنتظمة على Apple Watch Series 4 في مايو. تتوفر إمكانات ECG الآن في أكثر من 25 دولة ، بعد نشر الميزة في العديد من الدول الأوروبية في وقت سابق من هذا العام. يمكن العثور على قائمة بالبلدان التي تتوفر فيها وظيفة ECG على موقع الويب الخاص بتوفر ميزة Apple Watch من ابل.

قد يكون watchOS 5.3 أحد التحديثات الأخيرة لنظام التشغيل watchOS 5 حيث تقوم ابل بتحويل تركيزها إلى watchOS 6 ، والذي يتم اختباره حاليًا قبل الإصدار التجريبي المخطط له في الخريف القادم.
 
A

ali11

Guest
محاولة جيدة من ابل
 
الأعلى