سماعات Powerbeats Pro متوفرة الآن للطلب في أكثر من 20 دولة إضافية

  • كاتب الموضوع M2
  • تاريخ الإنشاء

M2

المدير
طاقم الإدارة
بدأت شركة Apple اليوم قبول طلبات Powerbeats Pro في أكثر من 20 دولة إضافية ، بما في ذلك العديد من الدول في أوروبا.

14735


تشمل الدول: النمسا ، بلجيكا ، الصين ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، فنلندا ، المجر ، هونج كونج ، أيرلندا ، إيطاليا ، اليابان ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، الفلبين ، بولندا ، البرتغال ، روسيا ، سنغافورة ، إسبانيا ، السويد ، سويسرا وتايلاند وتركيا والإمارات العربية المتحدة.

كما هو الحال في البلدان الأخرى ، تتوفر سماعات الرأس باللون الأسود فقط عند الإطلاق. سيتم إصدار ألوان اخرى في وقت لاحق من هذا العام.

14737


تم إطلاق Powerbeats Pro لأول مرة في الولايات المتحدة وكندا في أوائل مايو، تليها المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وأستراليا والصين في وقت لاحق من نفس الشهر. واجهت سماعات الرأس توفرًا محدودًا ، حيث وصل تسليم الطلبات في غضون 10 إلى 20 يومًا في العديد من البلدان.

Powerbeats Pro هي أول سماعات Beats اللاسلكية بالكامل من ابل ، وهي مزودة بنفس شريحة H1 الموجودة في الجيل الثاني من AirPods من أجل التحدث الى سيري "Hey Siri" بدون الضغط على السماعه وسرعات اتصال أسرع بين iPhone و Apple Watch والأجهزة الأخرى.

مثل Powerbeats3 ، يتميز Powerbeats Pro بسماعات أذن قابلة للضبط وقابلة للإحكام. إنها تشبه AirPods و لكن رياضية بشكل أساسي ، مع تصميم متين ومقاومة للعرق. ستستمر البطاريه لمدة تسع ساعات لكل شحنة ، مع مزيد من عمر البطارية عبر حقيبة شحن مضمنة.

يصل سعر Powerbeats Pro إلى 249.95 دولارًا في الولايات المتحدة و 949.00 درهم اماراتي.

لمعرفه المزيد من التفاصيل عن السماعه:
https://www.apple.com/ae/
 

المرفقات

الأعلى