شرح 8 ميزات جديدة لتطبيق الرسائل في iOS 13

  • كاتب الموضوع M2
  • تاريخ الإنشاء

M2

المدير
طاقم الإدارة
14717


تقوم ابل بتعبئة الكثير من الميزات الجديدة في تحديث iOS 13. منها طرق جديدة لارتداء واستخدام Memoji الخاصه بك.

على الرغم من أن الإصدار الرئيسي من تحديث iOS الجديد لن يكون متاحًا للعامه حتى خريف هذا العام ، إلا أن ميزات الرسائل الجديدة متوفرة في الإصدار التجريبي للمطورين الذي تم الإعلان عنه في WWDC 2019. واليكم التغييرات أدناه ، وكل ذلك يجب أن اجعل تجربة الرسائل iMessage أكثر متعة.


١# أساليب Memoji جديدة

تحصل الرموز التعبيرية التفاعلية من ابل على المزيد من ميزات التخصيص في iOS 13. عندما تذهب لإنشاء Memoji في تطبيق الرسائل ، ستتاح لك الآن الأدوات التالية بالإضافة إلى تلك المتوفرة في iOS 12:
-ظلال العيون
-أحمر الشفاه
-الثقب
-أسنان
-الأقراط
-القبعات
تتيح لك أدوات المكياج الاختيار من بين 15 لونًا أساسيًا مختلفًا ، ولكن يمكنك المضي قدمًا وتخصيص تشبع وخفة كل ظل. تتضمن بعض خيارات الأسنان الجديدة وجود فجوة في الأسنان وفقدان بعض الأسنان وحتى التيجان الذهبية.

14716


٢# تحويل Memoji لملصقات

بمجرد إعداد Memoji الجديدة والمحسّنة ، ستكون سعيدًا بمعرفة أنه يمكنك نقلها خارج تطبيق الرسائل. الآن ، أثناء استخدام لوحة المفاتيح الافتراضية ، ستتمكن من الوصول إلى قسم "ملصقات Memoji" في تطبيقات ابل الأخرى مثل Mail ، أو حتى تطبيقات الجهات الخارجية مثل WhatsApp.

ستقوم هذه الملصقات بتضمين نفسها كصور، وبالتالي ستعمل في أي تطبيق مراسلة أو اتصالات تقريبًا. في كثير من الطرق تشبه Bitmoji. ستتطلب هذه الميزة أن يكون لدى الايفون شريحة A9 أو أحدث - بمعنى آخر ، iPhone 6S أو أحدث.
14718


٣# Animoji جديده

تتبع Memoji جذورها إلى Animoji ، وهي رموز تعبيرية مسبقة الصنع يمكنها تتبع وجهك من خلال إمكانيات AR من ابل. في إصدار iOS الجديد ، هناك ثلاثة شخصيات Animoji جديدة للاختيار من بينها ، وبذلك يصل المجموع إلى 27 (كانت 24 في iOS 12). شخصيات Animoji الجديدة هي الفأر والأخطبوط والبقرة.

1569181720105.png


٤# تغيير الصورة الرمزية واسم العرض الخاص بك

حتى الآن ، فإن الطريقة التي ظهرت بها في تطبيق رسائل الآخرين كانت متروك لهم. سيختارون اسمك وصورتك عندما يضيفونك كجهة اتصال.

باستخدام iOS 13 ، ستتمكن من تخصيص الصورة الرمزية واسم العرض في الرسائل. في الأساس ، تقوم بإعداد ملف تعريف iMessage، ويمكن أن يشمل أي اسم من اختيارك أو صورة أو حتى Memoji. عندما تبدأ محادثة جديدة مع شخص ما ، يمكن للرسائل أن تنشر هذه المعلومات تلقائيًا (بما في ذلك الصورة الرمزية) في تطبيق رسائل الشخص الآخر.

14719


٥ # تفاصيل عرض جديده

عندما تكون في سلسلة الرسائل وتضغط على الصورة الرمزية للشخص أو المجموعة في الجزء العلوي من الصفحة ، فسوف ستشاهد زر "i" ، من بين عناصر التحكم الأخرى. ينقلك النقر فوق هذا الزر إلى "جزء التفاصيل" ، والذي يمنحك العديد من الخيارات مثل فتح محادثة FaceTime مع الطرف الآخر ، والاتصال بهم ، وتخصيص التنبيهات للمحادثة ، وحتى قائمة بجميع مرفقات الملفات من سلسلة الرسائل.

من المفهوم أنه مع وجود العديد من الميزات المضمّنة في "جزء التفاصيل" ، تكون فوضيه قليلاً. مع iOS 13 ، قامت شركة ابل بتنظيف هذه القائمة لتسهيل استخدامها وأكثر تنظيماً.

٦ # بحث أفضل في الرسائل

إذا قمت بالسحب لأسفل من أعلى قائمة الرسائل ، فستكشف شريط البحث حيث يمكنك البحث عن الرسائل التي تحتوي على كلمات رئيسية معينة. في نظام التشغيل iOS 13 ، قبل أن تبدأ الكتابة في حقل البحث هذا ، سترى الرسائل والروابط والصور وجهات الاتصال التي ظهرت في نشاط الرسائل الأخير. لذا ، فستجد ما تبحث عنه دون الاضطرار إلى البحث!

٧ # البحث في مؤشرات ترابط الرسائل الفردية

لتسهيل البحث ، يمكنك الآن فتح سلسلة رسائل والضغط على زر للبحث داخل سلسلة الرسائل هذه. سيؤدي ذلك إلى تسهيل العثور على الرسائل التي أرسلها شخص معين نظرًا لأنك لا تبحث في سجل الرسائل بالكامل.

٨ # الكتابة السريعة

يعد هذا أحد ميزات لوحة المفاتيح أكثر من ميزة الرسائل، ولكن إذا كنت تستخدم لوحة المفاتيح الافتراضية لإرسال النصوص ، فسيؤدي ذلك إلى تحسين تجربة الرسائل بشكل كبير.

مثل Gboard ، تحتوي لوحة المفاتيح الافتراضية في iOS 13 الآن على إيماءات الكتابة. بدلاً من النقر فوق كل حرف على حدة ، يمكنك ببساطة تحريك إبهامك حول لوحة المفاتيح ، وتوصيل النقاط بين الحروف - مما يجعلها مثالية للكتابة بيد واحدة. قامت ابل بتسمية هذه الميزة الجديدة "QuickPath" ، لكنها نفس الوظيفة الأساسية التي ظهرت لأول مرة مع لوحة المفاتيح Swype في عام 2009.
14720
 
الأعلى