رجوع تطبيق تويتر للماك من خلال macOS Catalina

M2

المدير
طاقم الإدارة
أعلنت Twitter أن تطبيق الماك الرسمي سيعود إلى نظام macOS ، بعد مرور عام تقريبًا على وقف الشركة للتطبيق الأصلي ، مما أثار قلق العديد من المستخدمين.

14707


واجه موقع Twitter رد فعل عنيف في فبراير من العام الماضي عندما أعلن أنه سيتوقف عن دعم تطبيق Twitter for Mac من أجل تركيز انتباهه على "تجربة Twitter رائعة ومتسقة في جميع المنصات".

في ذلك الوقت ، نصحت الشركة المستخدمين الذين يبحثون عن "تجربة Twitter كاملة على الماك" بزيارة موقع Twitter على الويب. ومع ذلك ، فقد كشفت مؤخرا أن تطبيقًا أصليًا بالكامل سيعود إلى نظام التشغيل الماك ، بفضل تطبيق Project Catalyst من ابل الذي يتيح للمطورين بسهولة نقل التطبيقات من iOS إلى الإصدار القادم من macOS Catalina.

وفقًا لتغريدة من حساب دعم Twitter ، فإن تطبيق الماك الذي سيعود سيكون مثل تطبيق Twitter في الايباد، مع جميع ميزات النظام التي يتوقعها المستخدمون من تطبيق الماك ، بما في ذلك النوافذ المتعددة وتغيير حجم النوافذ والسحب و إسقاط ، وضع الليلي ، اختصارات لوحة المفاتيح ، الإخطارات و الكثير.

يجري تطوير Twitter for Mac الجديد كليًا خلال فصل الصيف ومن المقرر إطلاقه مبكرًا على macOS Catalina 10.15 ، والذي سيتم إصداره في الخريف القادم.

14708
 
الأعلى