شرح تطبيق المعاينة في macOS Catalina يتيح لك توقيع المستندات على الماك باستخدام الايفون أو الايباد

M2

المدير
طاقم الإدارة
في macOS Catalina الجديد ، يحتوي تطبيق المعاينه Preview على ميزة جديدة تسهل توقيع ملفات PDF وغيرها من المستندات من خلال الاستفادة من جهاز الايفون أو جهاز الايباد يعمل بنظام التشغيل iOS 13 / iPadOS.

بدلاً من استخدام لوحة التتبع لإنشاء التوقيع، أو مسح ضوئي لقطعة من الورق ، يمكنك الاتصال بجهاز الايفون أو الايباد للتوقيع باستخدام الإصبع أو قلم ابل.

14703


في تطبيق المعاينة Preview ، ضمن أدوات Tools> تعليق توضيحي Annotate> التوقيع Signature> إدارة التواقيع Manage Signatures> إنشاء التواقيع Create Signatures، هناك خيار جديد لاختيار إنشاء توقيع باستخدام جهاز iOS. يتيح لك النقر فوق هذا الخيار تحديد ايفون أو ايباد متاح للاستخدام.

14704


ستظهر الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS 12 في هذه القائمة ، لكن إنشاء توقيع يعمل فقط على جهاز يعمل بنظام التشغيل iOS 13. سيؤدي تحديد جهاز iPhone أو iPad مع iOS 13 إلى ظهور واجهة توقيع بسيطة على الجهاز المعني ، حيث يمكنك التوقيع باستخدام إصبع على iPhone أو إصبع / القلم على iPad.

14705


بعد توقيعك ، انقر فوق الزر "تم" ، وسيتم إتاحة توقيعك على الفور في تطبيق "المعاينة" كخيار لإدراجه في مستنداتك.

14706


تحتاج إلى إلغاء قفل الأجهزة حتى تظهر واجهة التوقيع في القائمة المنبثقة ، ولكن قد يكون هذا خطأ سيتم معالجته في إصدار تجريبي لاحق.

يمكنك بالفعل توقيع ملفات PDF مباشرة على iPhone أو iPad باستخدام ميزات Markup ، لكن خيار Preview الجديد هو طريقة مفيدة ومبسطة للحصول على توقيع على مستند إذا بدأت العملية باستخدام الماك.
 
الأعلى