أبل تطلق ماك بوك برو ٢٠١٩ جديده بمعالج 8 انويه و تحديث لوحة المفاتيح

M2

المدير
طاقم الإدارة
أعلنت شركة أبل عن إطلاقها المفاجئ لنماذج الماك بوك برو MacBook Pro الجديدة بحجم 13 و 15 بوصة، والتي تعد أسرع أجهزة كمبيوتر Mac المحمولة على الإطلاق. تتميز الأجهزة المحدثة بمعالجات Intel من الجيلين الثامن والتاسع ، مع طرز متطورة تضم ثمانية انويه لأول مرة.
14671


وفقًا لشركة ابل ، فإن جهاز MacBook Pro الجديد يقدم أداء أسرع مرتين من جهاز MacBook Pro رباعي النواه وأداء بنسبة 40 بالمائة أكثر من جهاز MacBook Pro ذي 6 انويه. تستخدم الأجهزة الجديدة مقاس 13 بوصة معالجات رباعية النواة محدّثة ، اما خيارات 6 و 8 انويه فتقتصر على طرازات 15 بوصة.

إلى جانب المعالجات الجديدة ، لا تزال أجهزة MacBook Pro المحدثة تتميز بنفس التصميم ، على الرغم من الشائعات التي تفيد بأن شركة ابل ستقدم جهاز MacBook Pro من 16 إلى 16.5 بوصة في عام 2019. وهناك بعض التحديثات الداخلية.

على الرغم من عدم ذكرها في البيان الصحفي ، يؤكد موقع The Loop أن الجهاز الجديد يحتوي على لوحة مفاتيح محدثة. تستخدم لوحة المفاتيح الجديدة مادة جديدة تقول أبل إنها ستقلل من مشكلات الفشل التي شاهدها المستخدمون.

يستمر MacBook Pro في تقديم "أفضل شاشه عرض للكمبيوتر المحمول على الإطلاق" مع 500 شمعة سطوع ، ومجموعة ألوان P3 واسعة ، وتقنية True Tone. وهي مزودة بشريحة أمان T2 من ابل ومنافذ Thunderbolt 3 ومكبرات صوت استريو غامرة مثل الأجهزة السابقة.

1558729403935.png


يتم تسعير طرازات MacBook Pro الجديدة بدءًا من 1799$ و 2399$ على التوالي ، للطرازين 13 و 15 بوصة. تتوفر الأجهزة الجديدة من خلال متجر ابل على الإنترنت ومتاجر ابل للبيع بالتجزئة. لم تقم ابل بتحديث أجهزة MacBook Pro مقاس 13 بوصة الذي ليس بها شريط اللمس.

الاسعار من المتجر الاماراتي:
لقطة الشاشة ٢٠١٩-٠٥-٢٤ في ١١.٣٠.٢٥ م.png
 
الأعلى