• مؤتمر ابل القادم

أبل ترسل دعوات مؤتمر WWDC لوسائل الإعلام المقام في 3 يونيو

M2

المدير
طاقم الإدارة
أرسلت شركة ابل الدعوات لوسائل الإعلام للمشاركة في الحدث الرئيسي لمؤتمرها العالمي الثلاثين للمطورين WWDC، الذي سيعقد يوم ٣ يونيو في مركز مؤتمرات McEnery في سان خوسيه ، كاليفورنيا.

سيقدم حدث WWDC الرئيسي نظرة أولى على البرامج الجديدة التي ستطلقها ابل لأول مرة في عام 2019، بما في ذلك iOS 13 و macOS 10.15 و watchOS 6 و tvOS 13.

14670



أشارت الشائعات إلى أن شركة آبل تفكر في استخدام هذا الحدث لكشف النقاب عن جهاز Mac Pro الجديد عالي الإنتاجية، على الرغم من أنه لا يزال بإمكان ابل اختيار تأخير تقديمه حتى تاريخ لاحق. ليس من الواضح ما إذا كان سيتم الكشف عن أجهزة أخرى في هذا الحدث.

هناك بعض التغييرات الرئيسية القادمة في iOS 13، بما في ذلك الوضع الليلي، وحدة تخزين HUD جديدة ، تحديثات للعديد من التطبيقات ، وأكثر من ذلك.

سيقدم watchOS 6 متجر تطبيقات مخصصًا للساعه Apple Watch ووجوه جديدة وتطبيقات جديدة متعلقة بالصحة وأكثر من ذلك ، بينما سيعمل macOS 10.15 على تعزيز مشروع "Marzipan" من ابل مشروع تشغيل التطبيقات عبر عدة منصات وتقسيم iTunes وتقديم برنامج لاستخدام iPad كشاشة ثانية من بين ميزات أخرى.

سيحضر حوالي 5000 مطور لمؤتمر المطورين العالمي للتواصل مع مئات من مهندسي شركة آبل المتاحين للإجابة على الأسئلة واستضافة جلسات التطوير. سيتمكن المطورون غير القادرين على حضور الحدث من مشاهدة الجلسات من خلال موقع الويب الخاص بـ WWDC 2019 من ابل أو تطبيق WWDC لأجهزة iPhone و iPad و Apple TV.
 
الأعلى