يتوفر AirPlay 2 وتطبيق TV الآن على أجهزة تلفزيون سامسونج

M2

المدير
طاقم الإدارة
مع إطلاق التحديث iOS 12.3 ، أصبح كل من AirPlay 2 وتطبيق Apple TV الجديد متاحًا على أجهزة التلفزيون الذكية المتوافقة، وأعلنت سامسونج اليوم.

ستتمكن جميع أجهزة تلفزيون Samsung الذكية لعام 2019 و طرازات محدده من 2018 مع تحديث البرامج الثابتة من الوصول إلى قنوات Apple TV وأفلام iTunes والبرامج التلفزيونية من خلال تطبيق TV وستدعم AirPlay 2. وتقول Samsung إن تطبيق TV يقدم محتوى في أكثر من 100 دوله ، بينما يتوفر AirPlay 2 في 176 دولة.

14667


على أجهزة تلفزيون Samsung المتوافقة مع نظام Smart TV ، يمكن للمستخدمين تحديد رمز تطبيق Apple TV للوصول إلى محتوى ابل الخاص بهم. من خلال ميزة القنوات في تطبيق Apple TV ، يمكن لمستخدمي Samsung الاشتراك في خدمات مثل HBO و Showtime و Starz والمزيد ، ومشاهدة المحتوى من هذه الخدمات مباشرة في تطبيق Apple TV.

سيكون لمستخدمي Samsung أيضًا إمكانية الوصول إلى أكثر من 100,000 برنامج تلفزيوني وأفلام للشراء أو الاستئجار من iTunes ، بما في ذلك المحتوى المتاح في 4K HDR.

سيتيح تطبيق TV المتاح على تلفزيونات سامسونج الذكية لعملاء ابل الموجودين بالفعل في نظام ابل الوصول إلى المحتوى الذي تم شراؤه مسبقًا دون الحاجة إلى الحصول على جهاز Apple TV.

جميع محتويات iTunes والمحتويات الأخرى من iPhone أو iPad أو Mac يمكن أيضًا أن تكون AirPlayed مباشرة إلى تلفزيون Samsung للمرة الأولى ، مما يسهل نقل المحتوى من أجهزة ابل إلى التلفزيون.
تلفزيونات Samsung المتوافقة مع AirPlay 2 وتطبيق TV مدرجة أدناه:
- (Samsung FHD/HD 4, 5 Series (2018
- (Samsung QLED 4K Q6, Q7, Q8, Q9 Series (2018 & 2019
- (Samsung QLED 8K Q9 Series (2019
- (Samsung The Frame Series (2018 & 2019
- (Samsung The Serif Series (2019
- (Samsung UHD 6, 7, 8 Series (2018 & 2019

تقول Samsung إن تطبيق Apple TV "سيعمل بسلاسة" مع خدمات التلفزيون الذكية الأخرى، بما في ذلك Universal Guide و Bixby والبحث عن تجربة متناسقة عبر منصة Samsung.

Samsung هي الشركة المصنعة للتلفزيون الوحيدة التي تحصل على تطبيق Apple TV في الوقت الحالي ، ولكن أجهزة التلفزيون الذكية الأخرى تحظى بدعم AirPlay 2. من المحتمل أن نسمع عن توافق AirPlay 2 من Vizio و LG و Sony الآن بعد أن تم إطلاق iOS 12.3 بدعم AirPlay 2 وتطبيق Apple TV الجديد رسميًا.

من المتوقع أيضًا أن تتكامل أجهزة التلفزيون الأخرى مع HomeKit ، مما يسمح للمستخدمين بالتحكم فيها عبر أوامر Siri وعبر تطبيق Home .
 
الأعلى