اصدرت ابل iOS 12.3 مع تطبيق TV الجديد

M2

المدير
طاقم الإدارة
أصدرت ابل اليوم iOS 12.3 ، وهو التحديث الرئيسي الثالث لنظام التشغيل iOS 12 الذي تم إطلاقه لأول مرة في سبتمبر 2018. ويأتي iOS 12.3 بعد شهر من إصدار iOS 12.2 ، وهو التحديث الذي قدم خدمة +Apple News ، وأتى بـ Animoji جديده ، و وشملت العشرات من التغييرات الأخرى.

يتوفر تحديث iOS 12.3 على جميع الأجهزة المؤهلة في تطبيق الإعدادات. للوصول إلى التحديث ، انتقل إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج. كما هو الحال مع جميع تحديثات iOS، فإن iOS 12.3 مجاني للتنزيل.

14663


يركز التحديث iOS 12.3 على تطبيق التلفزيون TV ، الذي تم إصلاحه وتحسينه بمظهر جديد ووظائف جديدة. قدمت ابل لأول مرة تطبيق TV المحدث في مؤتمر 25 مارس ، وبعد عدة أسابيع من الاختبار التجريبي ، أصبح التطبيق الجديد جاهزًا لإطلاقه.

في تطبيق التلفزيون TV الجديد ، علامه التبويب "Watch Now" و "Up Next" في المقدمة والوسط لتتبع العروض التلفزيونية والأفلام التي تشاهدها، ولكن هناك محرك توصية جديد يعتمد على تعلم الآلة يوفر محتوى مخصصًا مقترحه بناءً على تفضيلات المشاهدة والتاريخ.

14664


تم تبسيط واجهة تطبيق التلفزيون مع أقسام للأفلام والبرامج التلفزيونية والرياضة ومحتوى الأطفال ، وعلى أجهزة iOS ، هناك شريط تنقل سفلي للوصول إلى المكتبة والبحث وخيار Watch Now.

14665


أضافت ابل ميزة " القنوات Channels" جديدة في تطبيق التلفزيون، والتي تعد مكونًا رئيسيًا في خدمات الشركة الجديده. القنوات هي خدمات اشتراك يمكنك الاشتراك فيها ومشاهدتها داخل تطبيق التلفزيون دون الحاجة إلى فتح تطبيق آخر ، وعندما تستخدمها ، تحصل ابل على جزء من إيرادات الاشتراك.

على سبيل المثال ، إذا شاهدت عرضًا ترغب في مشاهدته على الايفون أو Apple TV على HBO أو Showtime أو Starz ولم يكن لديك اشتراك بالفعل، يمكنك النقر فوق "الاشتراك" مباشرةً في تطبيق التلفزيون ثم المشاهدة العرض فورًا دون الحاجة إلى فتح تطبيق تابع لجهة خارجية.

بعض القنوات الجديدة التي سيتم دعمها تشمل: Acorn TV و CBS All Access و Starz و Showtime و HBO و Nickelodeon و Mubi و Tastemade و Cinemax و Sundance و EPIX و Smithsonian و The History Channel Vault و Comedy Central Now.

14666


ستحصل على توصيات للمحتوى من الخدمات التي لا تشكل جزءًا من ميزة القنوات Channels، ولكن لا يزال يتعين مشاهدة المحتوى بخلاف القنوات في تطبيق تابع لجهة خارجية. ستجد أيضًا جميع العروض والأفلام التلفزيونية من iTunes متوفرة في تطبيق التلفزيون ، ويمكنك شراء محتوى جديد أيضًا.

يتوفر تطبيق Apple TV الجديد في أكثر من 100 دولة بدءًا من اليوم ، ومع مشاركة العائلة ، يمكن لما يصل إلى ستة من أفراد الأسرة مشاركة الاشتراكات في قنوات Apple TV. يمكن مشاهدة محتوى القنوات سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت.

يتضمن تحديث اليوم أيضًا دعمًا لأجهزة التلفزيون المزودة بتقنية AirPlay 2 ، مما يتيح لك إمكانية عرض محتوى AirPlay مثل البرامج التلفزيونية والأفلام على أجهزة التلفزيون المتوافقة من شركات مثل LG و Samsung و Vizio والمزيد.

عندما تطلق ابل خدمة +TV في خريف هذا العام ، ستتمكن من مشاهدة جميع العروض التليفزيونية والأفلام الأصلية من ابل في تطبيق التلفزيون بالإضافة إلى المحتوى الموجود.
 
الأعلى